الفصل الحادي عشر
طلال: انتي مع وجهك ..ادق عليك من امس ماتردين
نواره: لاتصارخ انت مع وجهك كانت عندي ظروف
طلال : وانا وش دخلني بظروفك انا ابغى اخلص البحوث الاسبوع اللي بعد الجاي الاختبارات
نواره : اعصابك يالدافور اعزمني على الغداء واقولك وش صار
طلال هدى شوي : اوكيه تعالي ..الا ووين باقي الشله ..
نواره: لوجين وذوق يدورون معلومات للبحث لان مسفر مسافر و البندري تعبانه
طلال: وش فيها ..؟؟
نواره: معها فلونزا ودني للمطعم وانا اقولك
بالمطعم
نواره: وهذي السالفه
طلال: اوه وليد معذب قلوب العذاراء
نواره:هههههههههههه
طلال: صحيح قبل لانسى مسفر ملك وخلص
نواره: هههههه على البركه ...
طلال : الله يبارك فيك عقبالك
نواره : اتفل من فمك تو الناس
طلال : هههههه متشائمه
حسام كان توه داخل المطعم مع ساره زوجته وشاف نواره وهي مندمجه بالسوالف والضحك مع الشاب اللي بياكل نواره بعيونه ...حس باعصابه تثور
طلال : تتوقعين وليد يحب مين فيهم ..؟
نواره توها بتتكلم سكتت فجاءه وناظرت قدام بعيون مصدومه
طلال كانت عينه على الاثنين اللي داخلين للمطعم وتناظرهم نواره بارتباك وحزن ولامره شافها كذا متخربطه غريبه من هذولا الاثنين شكلهم واحد وزوجته وش فيها نواره عليهم ....
حسام انتبه ان نواره انتبهت فيه ..ابتسم وكلم زوجته وتقدم لعندهم
نواره قلبها يدق بسرعه مرتبكه ..وترتجف : لا جاء جاء
طلال : من هذا و
سكت لان حسام وقف يسلم
حسام: مساء الخير
طلال: مساء النور
نواره جئتها شجاعه ماتدري من وين ردت من غير نفس بعد ماردها يوم طلبت تقابله وهي ذلة نفسها له : خير ...
حسام: كيفك نونو
نواره: اسمي نواره مو نونو .... اعرفك طلال خطيبي (قالتها بنصر )
حسام فتح عيونه لاخر حد وناظر طلال بحقد : خطيبك
طلال مثل الاطرش بالزفه ..مايدري من هذا وش السالفه
نواره: ايوه بعد الا ختبارات بنرجع لسعوديه نملك ..( بحقد) وطلول عنده شجاعه يقول لهله اني ادررس ببريطانيا ...ومايخاف من شي واهله واعين وماعندهم نظره سطحيه
حسام سكت وظل يناظر نواره بحب واضح : بت... بتتز...وجين
طلال وقف ومد ايده يعني روح عن وجهنا : تقدر تتفضل فرصه سعيده
حسام عصب : اسمع هذي اللي انت مرررره ميت عليها وتفكر تخطبها كانت صديقتي كانت تجمعنا علاقه ....
نواره انصدمت من النذل اللي قدامها
طلال : والله لو انك نايم معها باخذها
نواره عجبها رده وسكت حسام مصدوم هو يعرف نواره ماترضى يتتمادى معها احد ..
نواره وقفت : انت حقير ...
حسام : انا م
طلال: تتفضل بالطيب والا كيف
حسام : اسمع انا حاب انبهك ان هذي ( عوره قلبه وهو يتكلم عن نواره بهذا الاسلوب بس علشان يبعد طلال عنها ) هذي اللي انت حاب تأمنها على عيالك ... وتحمل اسمك عندي لها ص
نواره مشت عنده بعصبيه..وقفت قباله وبينت قصيره بالنسبه له : انت شتبغى بالضبط انا احترمت رغبتك وماخبرت ساره عن علاقتنا ( شجاعتها اختفت ونزلت دموعها ) وتركتني وماتكلمت وشتبغى اكثر ولاتتبلى على احد ولاتقول حكي ماهو فيني... انت عارف انا كيف محافظه على نفسي ( رفعت اصبعها بوجهه ) ولاتظلمني اكثر ..ياحسام
تركته وطلعت من المحل ..بعد ماحتقرت زوجته ساره اللي تناظر وماهي فاهمه شي ...
طلال يناظر حسام المصدوم من كلام نواره واللي واضح عليه يحبها ..
طلال: اسمع اذا سمعتك تحكي عن زوجتي بهذي الطريقه مره ثانيه ياويلك تراك ماتعرف من طلال السجي
حسام يستوعب : السجي
طلال : اعرف قدرك ومع مين تتعامل ..
تركه ومشى ..
طلع يدور وين نواره وين راحت وتركت شنطتها معه : لاحول وين راحت هذي ..
نواره تمشي مقهوره اخر شي توقعته ان حسام نذل كذا ..والله ماتستاهل ياحسام ولادمعه نزلتها لك اوضحكه طلعتها معاك كل الناس تهون وتقول اللي تقول الا انت انت غير ...ياخسارة سنتين بحياتي معاك ..بس هذا القلب وش يفهمه بس اشوفه انسى كل اللي سواه واعطيه امل ..
طلال: نواره نواره
نواره تذكرت طلال وانها تركته ..مسحت دموعها بطرف كمها بسرعه
طلال: لحضه انقطع نفسي ..
نواره تكابر: ههههههه يالبط اسرع
طلال: انا بط تحركي بس تحركي
نواره : اسمع ماعليك من الحقير ( كانت بتقول حسام بس خنقتها العبره وسكتت )
طلال: من هذا كان حبيبك
نواره: من حسام لا كنا ...( استسلمت لان مافي مجال تكذب ) ايوه كنت احبه وهو يحبني والعشق لايق علينا على قولتهم ...بس انت شفت وش قد هو نذل ..ومايستاهل سنتين بحياتي له
طلال يناظرها وهو ساكت ماكان واضح على نواره الحب ماتوقعها تحب شاب وهي اللي دايم ماخذه موقف العداوه ضد الشباب والدفاع ..
نواره تبتسم بكبرياء والحزن بعينه : بس هذي حكايتي ياطويل العمر
طلال: انت تحبينه وهو يحبك ليه تزوج
نواره وهي تمشي وتناظر الناس بالشارع وكل معه همه وتحس ان محد مهموم كثرها : لانه جبان ومايدر يوقف بوجه اهله ويقول مابغى بنت عمي انا ابغى بنت سعوديه ببريطانيا ..اليوم بس اكتشفت انه جد مو رجال
طلال: هو قبيلي
نواره بحزن : ايوه
طلال:اها
نواره : ممكن اغني
طلال لف عليها : اكيد ( وهو عارف ان صوتها حلو ورومنسي ..)
نواره بحزن : تعبت من الوله والشوق ...
تعبت وطول الهجران
تعبت من الفراق اللي.....
ابد ماشفت له اخر
مسحت الدمعه اليتيمه علشان ماينتبه لها طلال ..بس على مين هذا طلال اللي تخصص قز بالبنات
طلال: يعيني على الصوت الحلو
نواره: ههههههههههههههه
طلال: يله اوصلك لشقتكم علشان نلتقي الساعه 6
نواره :
كنت احبها وهي تحبني ..والعشق لايق علينا
كانت تسميني حبيبي ..وانا اسميها الحنونه
طلال سكت يسمع صوتها الحزين ( حركات نواره رومنسيه هذي البنت يوم عن يوم اكتشف فيها شي حلو )
نواره: ايوه تذكرت بكره حجرت ببوسطن بساحة هاردفر
طلال: والمتحف
نواره : انت اليوم روح للمتحف مو لازم اروح معك فيني النوم
ناظرها اني كاشفك لاتكذبين ....شوفتك لحسام هي السبب
نواره تضيع الموضوع : ياي ريحة ذره
طلال: ايوه ذره ها ..ذره ..تعالي نرجع لشقه
نواره :هههههههه يله
**********************
البندري : لا يالوجين لاتدخلين ..هذا شي بيني وبين الجوري مالكم دخل ...انا خسرت صداقة وحده مابغى اخسر الثلاثه
لوجين: لا يالبندري تبعين 15 سنه كذا علشان واحد ماي
البندري : لوجين انتي مو فاهمه ... طول اسبوع كامل وهي تضحك علي تنافقني اقولها عن مشاعري وهي تضحك علي بداخلها حسافه 15 سنه معها كانت اقرب لي من حنان اختي ومن اي احد امنتها على اسراري قتلها كل شي بحياتي خليتها مرايتي ...صرت لها الاخت والام والخدامه وصرت عصاها اللي ماتعصاها وبالاخيرررررررررر تطلع مو قد الثقه ...
لوجين: لا ياالبندري نسيتي من مسح دمعتك لما تبكين ...من صبرك لما مات ابوك ودخلت امك لسجن ... من فرح لك لماتزوجت حنان اختك ..كل هذا نسيتيه لانها ماقدرت تقولك الحقيقه باسبوع
الجوري طلعت من الغرفه تبغى تشوف رد البندري على كلام لوجين
البندري وهي واقفه بتدخل الغرفه : انتي خنتي ثقتي فيك كنتي اقرب لي من نفسي خساره يالجوري عطيتك اكثر من حجمك
الجوري : لا يالبنددري انا اكثر من اخت مست
البندري دخلت الغرفه
الجوري : لوجين انا ماكنت اقصد انا
لوجين : خليها كم يوم تزعل وبعدها ترضى
الجوري: لا انا بروح اكلمها
راحت الجوري ولما جئت بتدق الباب سمعت صوت راشد الماجد
ماعاد قلبنا ذكرى نسيناكم ...
ولا لايام ذكرى نسيناكم ...
مدام انتو تغيرتوا بعد حنا تغيرنا ....
ولابه شي يرجعنا خلاص اليوم نسيناكم ...
الجوري تبكي : لوجين والله ماكنت اقصد انا مالي ذنب
لوجين : والله داريه .. خلاص مسالة وقت لااكثر
الجوري : يارب
دخلت نواره الشقه وهي رايقه وتغني ..
ســـــــعـــوديــــه والـــكـــل يبــــينـــي
وشــ اســـوي دامـــ الــــحلا مــبتـــلينــــي
التوقيع:
زهرة الحب الأول
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المزيد من المشاركات المكتوبة بواسطة زهرة الحب الأول
10-31-2007, 09:54 PM #30 (permalink)
زهرة الحب الأول
رومانسي فعال
الملف الشخصي:
لوجين : ياعيني ماقدر على الرايق ...
نواره: هههه طلال الاهبل رايح للمتحف ويصور الحريم بدل المناظر
الجوري تمسح دموعها : رحتوا للمتحف
نواره: ايوه ونبسطنا مره
لوجين : انا شامه ريحة حب جديد
نواره: لا تف من فمك مابقى الا طلال انا قلبي مايملكه الا حسام ......تذكرت اليوم شفت حسام
الجوري: وين
حكت لهم نواره اللي صار بالتتفصيل
الجوري: عاد طلال ينفع لهذي المواقف
لوجين : والله رده حلو
نواره: الحقير حسام ماتوقعته كذا
لوجين: الحمد لله ان الله فكك منه
نواره وهي مبسوطه : صحيح ...مسفر يحليله ملك اليوم
لوجين عبس وجهها وتغيرت ابتسامتها : ملك
نواره استغربت من رد لوجين : ايوه
الجوري:هههه نفسي اشوفها
نواره: وانا بعد ..هانت مابقى الا شهرين ونطير للسعوديه
الجوري: بتحضرين زواج مسفر
نواره: اكيد
الجوري: وانتي لجونه بتحضرين
لوجين : ها ..... لا ماتوقع
الجوري: ليه خلينا نشوف شكل مسفر بالبشت
لوجين : بشت ...؟؟
نواره:هههههههه اكيد عندنا المعرس يلبس بشت
الجوري: يوه ماتخيله بالثوب فكيف البشت
*************************
اليوم الثاني
مسفر جالس بحديقة بيتهم يفكر
..ليه ماعجبته الريموهي اللي يتمنى ...ليه ماشافها مثل كل مره يشوفها فيها ..ليه يفكر بلوجين ويقارنها فيها ...اصلا حتى الريمكانت طريقة كلامها معه ماعجبته .. وليه مارضت ياخذ رقمها مثل اي مخطوبين ..
رنا : ها المعرس وش تفكر فيه
مسفر: ههههههههه بعرس اللي جنبك ..
العنود: انا ...وش دخلك فيني فكر بالريم
مسفر : افكر فيكم اثنينكم ...ها يازوجت عبدالله بشري عجبك الفستان
رنا : جنان ذوقك رهيب
مسفر: انتي محد سالك
العنود: هههه تستاهلين ..تسلم يامسفر جنان
مسفر : البسيه اشوفه ليك
العنود استحت
رنا : لاتستحين هذا مسفر مو عبدالله
العنود: كلي تبن
مسفر : ههههه خلاص وجهك صار طماطم
رنا : ههههههه سمعتي اخوك الخكري طماطم ..طماط ياطويل الشان
مسفر تذكر اسلوب نواره مثل اسلوب رنا
مسفر: تصدقين رنو في وحده معنا بالكلاس تشبه اسلوبك
رنا: اكيد بنت الكاسر
مسفر: لا
لفت العنود بسرعه : الكاسر لاتقول ان لوجين تدرس معك
مسفر: ايوه
العنود: وع ..ليكون اللي كانت بحفلت هنادي
مسفر استغرب : ليه وع
رنا: ماعندك سالفه انتي اللي وع
العنود : قليلة ادب ومغروره وماتنطاق
مسفر عصب: انت من وين تعرفينها علشان تتكلمين عنها كذا
العنود: مره رحنا لحله وشفتها ... مغروره وماتحكي مع احد ... وماتعرف تحط الغطى على راسها ... وماعندها حياء
مسفر حس ان اخته معها حق بس في شي بداخله تنرفز من العنود ليه تتكلم عن لوجين كذا
رنا : ياحبيبتي عايشه بره اكيد بتصير كذا
مسفر: حرام ظلمتوا البنت ..هي معنا ولافيها شي ن اللي تقولونه ..
العنود: جد ..بس انا متاكده كانت لابسه لبس الله يستر علينا
تذكر مسفر شكلها بعيد ميلادها بالفستان الوردي : ايوه لبسها لكم عليه شوي
رنا باهتمام : تتكلم معاها
مسفر: يعني شوي هي ملكه
رنا: ايوه ومات خطيبها
مسفر رفع حاجبه : مشاء الله عندك التقرير
العنود: لاتفكرها مشهوره كثير بس حنا عرفناها من الحفله
رنا: ماعليك منها زين ...( وطت صوتها كانها خايفه حد يسمعها ) يقولون اب لوجين قتله لانه ضحك على بنته
مسفر : كيييييييييييف
رنا: هنادي بنت عم نواره تقول كذا بس انا مادري
مسفر باهتمام زايد: وش هالكلام ..انتي متاكده
رنا : ايوه هذا اللي سمعته هو كان يضحك عليها ياخذ فلوسها مايحبها
مسفر : وم
دق جوال مسفر ..( طلال يتصل بك )
مسفر لف على رنا : نكمل كلامنا بعدين عندي مكالمه ضروريه
**************************
طلال : ياشباب بكلم مسفر ابارك له
لوجين بس سمعت اسم مسفر صار قلبها يدق بسرعه ورجلها ترتجف ..تحمد ربها انها جالسه والا كان طاحت
وليد: ايوه تسوي خير .. علشان نبارك له كلنا
طلال: اسكتوا رد ..الو هلا والله
مسفر : اهلين هلا ببريطانيا واهلها
طلال:هههههههههه يالحلو لك وحشه
مسفر: تسلم
طلال: على البركه الخطبه
مسفر يناظر دبلته اللي يحس مالها طعم : الله يباررررررررك فيك وعقبالك
طلال: لا اعوذ بالله
نواره: تراك مصختها عطني اكلم المعرس
سحبت التلفون منه : الو هلا والله بالمعرس
طلال: هلا نواره كيفك
نواره: تمام ...ها بشر كيف الريمحلوه
مسفر: اوه احلى من القمر
الجوري : الو مبروك
مسفر: الله يبارك فيك وعقبالك
الجوري: تسلم
وليد: الو شيخ الشباب على البركه
مسفر: هههههههههه الله يبارك فيك
وليد: 4 ايام ماسمعنا صوتك كل هذا من العروس
مسفر: هههههه لا انشغلت لان بكره عرس اختي
وليد: لا على البركه
مسفر: الله يبارك فيك
ووليد : خذي ذوق تاخرنا على المحاضره سكري وتعا لي بسرعه
ذوق بهدوءها : مبروك
مسفر: الله يبارك فيك وعقبالك
ذوق: تسلم ...يله مسفر استاذن المحاضره بدت وكلهم دخلوا
مسفر بسرعه من غير تفكير: ولوجين .. ( تدارك الموقف) والبندري ماسمعت صوتهم
ذوق: البندري بالشقه تعبانه شوي اما لوجين هذا هي جالسه تفطر وكالعاده مالها خلق المحاضره وحالفه ماتحضرها
مسفر ضحك بصوت عالي لانه تذكر لوجين وهي تهاوش مع طلال ونواره على انها ماتبغى تحضر المحاضره ..وكيف انها تتمدد وتجلس بالكافتريا وماتحضر
لوجين لما سمعت ذوق تتكلم عنها حست قلبها بيوقف وماقدرت تكمل لقمتها ..
ذوق: خذ لوجين ....لوجين سكري وتعالي للمحاضره
لوجين مسكت السماعه وذوق راحت داخل ..مسكت الجوال وهي ترتجف مع دقات قلبها وحست بحراره بكل جسمها
طلع صوتها مرتجف :آلو
مسفر يوم انه سمع صوته توتر ودق قلبه طبوول ( يالبيه هلا بالصوت وصاحبة الصوت ..) حس انه فقد شي وهاللحين حصله : الو
سكتوا
لوجين متخربطه نست اللي بتقوله
مسفر حس ان السكوت طول : الو لوجين انتي معي لوجين: ايوه ...وش كنت بقول .. مبروك
نزلت دموعها ..دموع حاره ماتدري ليه وشسببها ولمين المهم نزلت مشتاقه لصوته 4 ايام ماسمعته ..
مسفر من ورى قلبه: الله يبارك فيك ..عقبالك
قال عقبالك كثير لاكن هذي المره غير كان يقولها ويتمنى انها ماتصير
لوجين بتوتر ضحكت علشان مايبين بكيها :هههههههه ماعرف وش يردون
مسفر مسك قلبه يهديه بعد ضحكتها : هههه يقولون تسلم
لوجين تمسح دموعها بس معييه تسكت دموعها تزيد: قالت لي نواره بس نسيت ..المهم ع
مسفر حس انها بتسكر وهذا اللي مايبغاه قاطعها : وش عندك مانتي بحاضره ..؟؟
لوجين وهي تلعب بخصله بشعرها : كذا طفش امس ماخصت البحث بدري
مسفر: صحيح بالنسبه للبحث انتظري علشان نكمله مع بعض لان باقي مجال اسبوع
لوجين بصوت واطي مره : اوكيه ... اخليك هاللحين باي
مسفر/ باي
*********************************