نبض الحياه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نبض الحياه


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 8

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميرو
مديرالمنتدي
مديرالمنتدي
ميرو


عدد الرسائل : 1615
تاريخ التسجيل : 03/06/2007

(( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة  8 Empty
مُساهمةموضوع: (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 8   (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة  8 Icon_minitimeالجمعة يونيو 20, 2008 4:06 am

راحو علي وسعيد ومسفر ماتدخل لانه يعرف انه ماينزل للوجين من زور
الجوري: شفتي يالوجين صار يتمادى معك
نواره : ليه سكتي له
وليد: كان وقفتيه عند حده
لوجين اخيرا نطقت: بس انا عاجبني الوضع ذ
الجوري : لا مو عاجبك لاتحاولين تنسين احمد على حساب نفسك
لوجين بس سمعت اسم احمد عصبت رمت الاغراض اللي جايبتها لهم على الارض: ماحد له دخل فيني. .
وليد ببرود وهدوء : بس انتي عايش معنا مو بغابه
لوجين وصلت معها : الجوري مالك دخل باحمد وطلعوا من حياتي اذا ماكنت اشرف لهذي الدرجه
.وتركتهم معصبه ......نواره تووها تحس انها مفروض ماتحرجها قدام علي وسعيد ومسفر ووليد : يالله زعلت
الجوري: وانتي كان لازم تتليقفي
نواره: مادري ماحسيت انقهرت
وليد: كان مفروض احد يكلمها لان الشباب اذا شافو البنت كذا تماودوا
الجوري: نواره قومي كلميها
نواره: لا لاياشيخه وش ناويه علي
الجوري: المشكله اخاف يجيها الربو وشنطتها عندنا
وليد: اذا تبغوا انا اكلمها
الجوري: لاانت لا بتعصب عليك لانك كلمتها ... مسفر يروح يكلمها ويعطيها الدواء
مسفر: لا انا لا
نواره: ليه انت كنت ساكت وماراح تقولك شي
مسفر توه بينطق
الجوري : خذ معك الشنطه اخاف يجيها الربو
مسفر: لا دوروا على احد غيري ...هي ماتطيقني ولا انا اطيقها
نواره: مو وقتك روح قبل لايصير لها شي
مسفر استسلم لان رفضه ماله مبرر ومو وقته جد
مشى يدورها : وينها هذي بعد
شافها جالسه عند شجره مسنده راسها ومغمضه عينها
تردد قبل لايروح ..
وقف عندها حط الشنطه على الاض
لوجين بهدوء وهي مغمضه : بليز نواره اذا جايه تتكلمين مالي خلق اللي فيني مكفيني
مسفر سكت ماعرف وش يقول
لوجين : انتي عارفه كلمت بابا امس
حطت راسها على رجلينها وصارت تبكي
مسفر توهق وش يسوي يخاف يتكلم وتعصب ويسكت وتعصب
لوجين على وضعيتها وبصوت يقطع الفلب وبتنفس صعب: قلتله بابا بكره اصير 21 سنه ..تدرين وش قالي ..
ياجعلك ماتبلغين ال22
وصارت تبكي وايدها ترتجف ..حتى شعرها صار يبكي معها ..
مسفر انصدم من كلامها ... معقوله ماتكون دلوعته معقوله ابوها يقولها كذا ...كسرت خاطره قرب لعندها
مسفر وهو يحط ايده على كتفها وبحنان : قومي اليوم عيد ميلادك مفروض ماتنزلي ولا دمعه
رفعت راسها مستغربه ..اخر شي توقعته مسفر ..ندمت انه سمعها
مسفر يكمل لها ويناظرها بعناد لنظراتها الندمانه : اليوم انكتب لك عمر جديد لازم تفرحي
لوجين تمسح دموعها بسرعه ..وقالت برتباك: فكرتك نواره
بعدت عنه ومشت
مسفر وهو يرفع شنطتها: لوجين ..لوجين
لوجين وقفت
مسفر وصل لعندها: شنطتك
لوجين: ايوه ..شكرا
مسفر: ولو حنا بالخدمه ..حاضرين لطيبين
لوجين مشت معه وبتردد وقفت وقف معها لفت عليه
مسفر ( يابوي هالعيون بحر ماهي بعيون)
لوجين: مسفر
مسفر: نعم
لوجين وهي تلعب بظافرها وتناظر بعييد اهم شي ماتناظر عينه : ياليت اللي سمعته مايعرف عنه احد
مسفر وقف يتاملها ( سبحان من خلقك آيه في الجمال) ومارد عليها ..ناظرته ليه مارد عليها مافهمت نظرته
لوجين : لهذي الدرجه صعبه عليك تسكت ..( انهارت بوحهه ).. ترى حتى انا ماطيقك بس علشان خاطر البنات اجلس معك
تركته ومشت
مسفر ( لحضه ماعطتني فرصه احكي.... يعني انا اللي طايقك وميت عليك ..على شنهو هذي مصدقه نفسها )
***************************
بالكلاس
لوجين طنشت الجوري ونواره وجلست بعيد عن المجموعه
طلال : نادوا لوجين ليه جالسه بعيد
الجوري: لحد يكلمها لزعلت شينه
ذوق: لوجين زعلانه ليه ؟؟
قالت الجوري كل اللي صار لذوق و البندري وطلال
ذوق: حراام عليك يانوري احرجتيها
البندري : انا بروح لها
مسفر : الله يعينكم عليها هذي كيف ستحملتوها
ذوق/ لاتتكلم عليها كذا... قلبها طيب ..وانتي البندري مب وقته تروحين لها
وبنص المحاضره جئت لوجين... نوبه متواصله من الكحه ..
بعد الترجمه
نواره: اذا سمحت يادكتور ان تخرج لانها مصابه بالربو

الدكتور ناظر لوجين وان وجهها احمر :لم يبقى الا وقت قليل على انتهى المحاضره ولكن تفضلي
طلعت نواره لعند لوجين ..لوجين رفعت شنطتها وبعدت ايد نواه عنها
لوجين وعيونها مغرقه من كثرت الكحه وبصوت عالي : ابعدي مابغى منك شي ..( لفت على المجموعه ) واذا انتم مايشرفكم تعرفون حتى انا مايشرفني
مافهموا كلامها الا العرب بالكلاس ...
طلعت واللكل سكت
وليد: لا شكلها جد شينه لزعلت
ذوق : ولاتعررف امها وابوها اذا زعلت
مسفر: كلامها قوي بصراحه
ذوق : الحقيها يانواره
طلعت نواره وراء لوجين
وليد: الجوري ليكون انتيمثلها لازعلتي
الجوري ابتسمت لانها فهمت غرض سواله / ليه تسال
وليد حس على نفسه : ها ولاشي بس
سكت ماحصل رد ...طلال كان كاشف مشاعره الجوري
طلال: يبغى يسوي احصائيات هههههههههه
البندري حست بالغيره من الجوري لان وليد ماسالها ماتدري ليه وش سبب الغيره وعلى اي اساس : احس ان سوالك ماله داعي
****************
لوجين شربت مويه وخذت الدواء هدت شوي
نواره: حبيبتي لوجين ..زعلانه
مشت عنها وجاء ببالها شكل احمد يقولها وهي زعلانه
احمد :انتي انا واناانتي عمرك شفتي حد يزعل من نفسه
تذكرت لوجين احمد كانت طريقته في الكلام كذا ..كان حنون عليها حيل ويحبها من قلب ومايررضى على زعلها صدق انه ماكان صادق كثير لكن كان يهتم حتى وهو بالمستشفى وبيلفظ انفاسه الاخيره كان يقول لها:سامحيني .. سامحيني يالوجين
هي ماسكه ايده وتحس انها هي اللي تلفظ انفاسها الاخيره
(بعد الترجمه)
لوجين :مسموح يامن ملكت الروح
احمد وزاد تعرق جبينه وحمر وجهه وبردت ايده : الموعد الجنه يالوجين الموعد الجنه..القاك عند رب العباد ... و .... لفظ شهادته ومات
(آه يااحمد وينك انا شفت فيك كل اهلي للي مامره شفتهم شفت فيك امي اللي ماتبغاني ..... وابوي اللي يتمنى موتي.... واخوي اللي نحرمت منه.... واختى اللي مانخلقت.... وعمي اللي مادري عنه ....شفت فيك العالم كله.. كنت داريه بكذبك بس عاجبني ليه تروح وتتركني )
كانت سرحانه قربوا منها الشله وهي ماحست ...واضح عليها بعالم ثاني
طلال: لوجين
لوجين لفت كانت بتقول نعم قالت : احمد
اللكل صار يناظر بالثاني
لوجين انحرجت: خير شتبغون
البندري: حنا وش علينا تزعلين ..تعالي معنا
طلال: صح
وقفت لوجين بس مو علشان تمشي معهم لا علشان تتجه للجهه الثانيه : برروح للشقه مالي خلق محاضرات
وليد: وش عليك بنت الكاسر تدلعي
مسفر عطاه نظر اسكت
البندري: خذيني معك لشقه ..ابغ
لوجين: انا مو رايحه لشقه ..كلمة دادي وبروح اجهز للبارتي ..وكلكم معزومين ...
تركتهم وراحت ...
نواره: بعدي قلبها طيب لازم تعزمني ...
اللكل:ههههههههه
الجوري :هبله اكيد ماتحتاجين عزومه
نواره : خساره فاتني السعودي مدير اعمال ابوها اكيد بتقابله خساره ...
طلال: اركضي وراها وشوفيه
نواره: تكلم الذكي ...زعلانه كيف الحقها
طلال يتريق عليها : والمزيون... بيفوتك
نواره بندم وتضرب فخذها بقهر : آه دايم احس ان لجونه عندها فوايد ...منه العوض وعليه العوض طار المزيون ....
وليد: وش قصة هذا المزيون
نواره بحماس : هذا واحد سعودي صغير و ماعليه كلام ملاك بالارض يصير مدير اعمال لوجين وهو وصلتها مع ابوها باي مكان تروحه يروح معها بس ماتشوفها الا بالمناسبات ...لو انا مكانها لزقت فيه بس هي الله يهديها مغروره
طلال: اكيد مو ازين مني
نواره: انت بنغالي قدامه
طلال: تخسين
{مسفر:ممكن اتكلم معليه باخذ سطور بسيطه من هذي القصه اتكلم فيها عن مشاعري اتجاه لوحين ....
شخصيه متقلبة المزاج يعني يوم تضحك.... يوم تزعل ....يوم تسكت ... يوم تروق ..مايتوقع الواحد بعد دقايق وش ممكن تسوي او تقول اول مره شفتها ماهتميت لها بعد كذا اقلقتني بحركاتها الخفيفة دم وشخصيتها المرحه مع مرور الايام صرت اشوف لجوانب الثانيه لشخصيتها...جوانب شينه مزاجييه اذا زعلت لاتطاق متسلطه ..مغروره .....لكن مع الاسف بعز غروها اشوف بعينها ضعفها وانكسارها ....ماعندها ضوابط مافي شي بحياتها خط احمر ...مشاعرها ثلج ماتهتم بمشاعر غيرها واقصد بكلام علي اللي واضح حبه لها من عيونه وانا بصراحه هذا الشخص اكرهه ...اما الجوانب الحلوه وفيه جد لهذا اللي عورت راسنا به احمد واحمد ماكانه ميت كانه عايش بيننا ومعنا هذا احمد الله يرحم هو سبب نظرة الانكسار بعينها ..لوتذكرون من دقايق وش قالت عن ابوها بصراحه مماتوقعت ان ابوها مايحبها هذا اللي فهمته والا انا غلطان..جيبو ا لي تفسير ثاني لكلامها
من هذا احمد اللي كل شهقه من صدرها تنطق باسمه ..
انا اذا تعلق الموضوق بلوجين احس بكره لها واتنرفز واحس انها مغروره وفلوسها هي اللي رازتها**
طلال : مسفر يله مانت بجاي معنا
مسفر: بجي
وبعد ماجلسوا
مسفر: وش قصة احمد
نواه: احمد خطيب لوجين
مسفر وطلال ووليد : خطيبها
نواره: ايوه الله يرحمه كان خاطبها لانه مات من 3 سنسين
الشباب : 3سنين ولحد هاللحين تحبه
الجوري تكمل عن نواره: ايوه . ..وقبل زواجهم ب5 اسابيع صار له حادث بغابه طاح من شجره او شي مثل كذا ونقلوه للمستشفى لكنه مامات الا بعد يومين ...
ذوق: انا حبيته من حكيها عنه
نواره : وانا بعد شفته لكن ماجلست معه كثير كان حبيب وماعليه كلام ...تصوروا هو اللي علمها الصلاه
الشباب: الصلاه
مسفر: ليه ماكانت مسلمه
ذوق: هههههه شدعوه اكيد كانت مسلمه بس يعني من وهي عمرها 10 سنوات هنا وشغل مربيات اكيد ماتعرف الصلاه ..اذا فيه بالسعوديه ناس ماتعرف الصلاه كيف وهي هنا
طلال: وين امها
الجوري: ياحياتي من بعد ماطلعت من بطن امها بدقايق وهي يتيمة الام .... يعني امها ماتت وهي عاشت
البندري : اصلا امها م
قاطعتها ذوق: البندري ؟؟؟
البندري حطت ايدها على فمها: اوه نسيت ...خصوصيات
مسفر بنفاذ صبر : وهذا وهذا احمد وش قصته كان عايش هنا
البندري : انا بسكت
نواره : لا كان جاي سياحه مع اهله وتعرف عليها ..وعاش هنا وكانت تصرف عليه ودخلته الجامعه بفلوسها
وليد: بفلوسها ..هذا طمعان
نواره : لا حرام عليك ...كان كاتب شيكات على نفسه
البندري وماقدرت تمسك نفسها اكثر : ولوجين كانت تقطعهم وترميهم علشان مايصير على حبيبها اي شي يثبت انها تدفع له
طلال بتفكير: وابوها وينه من كل هذا
نواره:مسافر بس ... لو بغت لبن العصفور جابه لها
مسفر: دلوعته
البندري: شرايك بنته الوحيده وماعنده بهذي الدنيا الا هي
مسفر باعها : طيب تقدرون تجيبون صور هذا الاحمد
البنات استغربوا: ليه
طلال: ايه والله عندي فضول اشوفه
نواره: وع لاتتحمسون شين
مسفر: شين ؟؟
الجوري: ايوه عادي مره ..واصلا صورته بجردانها من اربع سنين
البندري : جردانها يعني بوكها
نواره: ولايهمك انا اجيبها وانا بنت ابوي
ذوق: وجع كيف
نوراه: نسيتوا بكل مكان في غرفتها له صوره اكيد ماراح تحس اذا اخذت وحده
مسفر والفضول بيقتله:خلاص بكره

**************

بالشقه عند الشباب
طلال: ياليت تحبني بنت بطره ...وتسكنني على حسابها وادرس على حسابها
مسفر:هههههههه
وليد : واضح ان هذا احمد كان يستقلها
مسفر: اكيد ...لان مافي سعودي بيحب بنت فلتانه وماعليها كبير
طلال: لاحرام ..مو لهذي الدرجه
وليد: انت ماشفت كيف باسها وضمها هذا علي تقول ماعاد الا ياكلها وهي تضحك له
مسفر: مسكينه مب داريه عن نيته
طلال: خساره كان صورتوهم
وليد: وحنا وش درانا انه بيضمها كذا
مسفر: تقهرني ..ترركت المجموعه يعني زعلانه
طلال: معها حق دامكم ماتشرفون انكم تعرفونها بتروح ..وبعدين احمدوا ربكم بنت الكاسر معكم
مسفر: تكفى ...جزمتي
وليد:ههههههه انت جزمته
مسفر: تخسى.....اذا كانت بتجيني فلوس وبترك بنتي او اختي كذا ملعون ابو الفلوس ياشيخ
طلال ووليد:هههههههههههه
طلال :هي تجي بالاول
وليد: خلونا نقوم ننام علشان حفلة لوجين
طلال: خل نشوف عيال الفلوس كيف يحتفلون بعيد ميلادهم
مسفر : ايه والله
طلال: ذكرتوني اقول لفيصل وبشار
***********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mirna.mam9.com
 
(( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 8
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 14
» (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 15
» (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 1
» (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 16
» (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الحياه :: المنتدى العام :: القصص والروايات-
انتقل الى: