نبض الحياه


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بشروه انى ابرحل (قصه ررررررروعه ) 8

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميرو
مديرالمنتدي
مديرالمنتدي


عدد الرسائل : 1615
تاريخ التسجيل : 03/06/2007

مُساهمةموضوع: بشروه انى ابرحل (قصه ررررررروعه ) 8   الثلاثاء أغسطس 07, 2007 1:22 am

فيصل:فاطمه انتي ترضين لاخوكي الوحيد ياخذ شينه وخبله بعد ؟
فاطمه: انت شتبغى بعرف مو عاجبك العجب ولا الصيام برجب؟
فيصل وهو واقف: انا ابغى بنت حلوه مؤدبه هاديه و.....
فاطمه تقاطعه: يافيصل لايكون حاط وحده ببالك؟؟؟؟؟؟؟
فيصل يرتبك:ها لا انتي تعرفيني انا ماعندي هالسوالف
فاطمه:تغبي على من؟... انا اعرفك ياخوي وانا اللي مربيتك
فيصل:صدقيني يافاطمه مااعرف وحده معينه بس احلم ببنت مثل هالاوصاف
فاطمه:واللي يقولك انك عاشق ومفلس
يضحك فيصل ويطلع من البيت وقبل يطلع من الباب سمعها تقول ولاتنسى تزور امي ترى تسأل عنك ....
وهو في السياره : أي والله اني عاشق ...والله اني احبها والحب ماهو خطيه بس هي وين وانا وين ياربي وش اللي معها اللحين ؟؟؟؟؟يارب ارفق بحالها يارب انت تعرف اني احبها يارب تساعدني....
عند ام فيصل:
فيصل: عساكي على القوه يمه
الام:انا وين والقوه وين ؟؟؟؟))))))) (((((امه متسلطه نوعا ما)))
فيصل:لاتقولين كذا يمه انتي ماشالله عليكي قويه وزينه احسن من غيرك
الام: خلنا من الهرج اللي مايجيب ولا يودي ...وقلي متى تبغانا نملك على البنت ترى انا عطيتهم كلمه
فيصل بعصبيه: وانا؟ انا مالي كلمه ؟؟خلاص طبختيها
الام: وش اللي طبختها ما طبختها ؟؟؟
فيصل يحاول يتكلم بالعقل: يايمه ياحبيبتي انا اللي بتزوج مو انتي عشان تقرري على كيفك والدنيا ترى اخذ وعطا
الام: انت اصلا تبغا تعصاني مو صيدك شي ثانيّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!
فيصل: يايمه حرام عليك والله اني اغليك وانك شي ثاني بدنيتي
الام:طيب قولي شفيها موزه بنت حلوه ومؤدبه
فيصل: الله يهديك يمه وش الحلو فيها تجيب المرض
الام:عيب تقول كذا عن بنت خالتك
فيصل: يمه ممكن سؤال؟
الام: انت سائل سائل قول وشعندك
فيصل: انتي تحبيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: لعنبو دارك عشيقتك انا ؟..عشان تقول تحبيني ماتحبيني وش هالخرابيط
فيصل:يعني انتي ماتحبيني؟؟؟؟؟؟؟
الام :يا فيصل انت ولدي الوحيد وماعندي اغلى منك واللي بقلبي لك اكثر من الحب
فيصل:وتدورين على راحتي؟
الام:أي والله ابغى راحتك
فيصل: وانا راحتي بعيده عن موزه
الام :وخالتك وشقولها ؟
فيصل: مدري يمه اهم شي طلعيني من الموضوع
الام: طيب خلصنا من هالموضوع
فيصل وهو يحب راس امه: الله يخليكي لي يمه ولا يحرمني منك
الام: ماتقولي يافصول ليه مااخذت اجازه السنه هذي؟؟؟
فيصل: والله يمه كذا العطله ملل وماعندي شي اسويه قلت اشتغل افيدلي
ام فيصل "حرمه ورجال" بنفس الوقت... معتمده على روحها... وهي متعلمه وتعرف تقرى وتكتب وتطقطق بالانجليزي ... عندها سايق وخادمه ومأجره بيتها اللي فوق وفيصل يجيها كل يومين... وكذا مره طلبت فاطمه منها انها تجي وتسكن عندها بس امها رفضت... فاطمه بيتهم كبير وزوجها عنده حلال وكريم وماكان بيرفض بس امها مابغت ....فيصل كان موصي على اخته انها ماتقول لامه عن قصة "مها" نهائيا ماكان يدري شنو السبب بس حاس ان امه مراح ترحمه اذا عرفت المبلغ اللي تدينه عشان يساعدها ...
::::::::::::::::::::::::::::\
سالم"خال مها": اقول مها ...كم صار من ماتوا اهلج؟؟؟؟؟
مها"بقلبها:والله ماسألت لله اكيد وراك مصيبه": مو اقل من 3 شهور
سالم: طيب انا بسألج سؤال : اذا هندي جا الكويت وسكن بشقه ....برايج يدفع ايجار؟
مها بغيظ : اكيد اذا ماكان ساكن عند خاله

_________________
::::::::::::::
لاتجعل مشاعرك ارض يداس عليها بل اجعلها سماء يتمنى الجميع الوصول اليها
::::::::::::::
**ميرو**
******
مدير المنتدى
******
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mirna.mam9.com
 
بشروه انى ابرحل (قصه ررررررروعه ) 8
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الحياه :: المنتدى العام :: القصص والروايات-
انتقل الى: