نبض الحياه


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة الاخيره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميرو
مديرالمنتدي
مديرالمنتدي


عدد الرسائل : 1615
تاريخ التسجيل : 03/06/2007

مُساهمةموضوع: (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة الاخيره   الجمعة يونيو 20, 2008 4:43 am

جنان سبع سنوات سيقانها طويله ولابسه فستان قصير : بابا تعال شيلني

فيصل : حبيبتي انا مشغول

جنان حطت ايدها على خصرها : مشغول انا اهم من شغلك ..

ذوق : ماما حبيبتي اتركي بابا بشغلوا وروحي لخاله نادبه تعملك شعرك ..

جنان : انا اولا ماحب حد يعملي شعري غيري ..

فيصل : والله وثانيا هههه

ذوق ماسكه ضحكتها : ثانيا هي اولى ابتدائي وماهي بنونو

جنان : لا خطاء ثانيا انا بجهز شنطتي لانو رشو ولد خالي رائد نايم ببيت خالتي الجوري وانا مانمت علشان كذا بروح انام عندها

ذوق : لا لا لا مافيه

جنان : بابا شوفها ..

فيصل : ذوق اتركيها تنام عندهم

ذوق : لا انا مراح اتركها تدلع

فيصل : هههه الصغنونه هذي تذكرني بدلوعه مثلها

ذوق ابتسمت : جينو حبيبتي جهزي ملابس ليوم بس

جنان مشت وكانها سنيوره : كنت عارفه

فيصل : هههههه

ذوق : عاد هذي مو انا هذي لوجين ..ههههه

%%%%%%%%%%


رائد : خلاص بابا ليه تبكين

ديما ماسكه بالبندري: ماما مابغى المدرسه المدرسه يع ماما لا تتركيني ..اروح بكره

البندري : خلاص ماما المدرسه حلوه وماتخوف شوفي راشد يروح للمدرسه ..

ديما : لا ماما تكذبي علي المدرسه كخه

رائد: هههههه هي من جهة كخه كخه

البندري: رودي وبعدين بدل ما تشجعها

ديما : لا لاتغمزي له عارفه انو مو حلوه المدرسه

رائد : ههههه وانا اشهد

البندري رفعت ديما : تعالي حبيبتي ماعليك من افكار ابوك المسممه

رائد : هههه دمدومه اسالي راشد ويقولك وش المدرسه

ديما : اصلا راشد مايحبني يحب خاله الجوري اكثر ودايم عندها مغرور

رائد : ايوه مغرور واخلاقه شينه

البندري : محد اخلاقه شينه مثلك والله لاتخرب البنت يارائد

رائد مستمتع : هههههه جيبي سعود معك وحشني

البندري : لاااااا رائد تكفى لاتبدء اترك ينام ماصدقت سكت

رائد : افا لا دمدم ولا رشود ولا سعود اجلس مع مين انا

ديما بتهديد : لما تعدل اخلاقك نجلس معك

رائد : ههههه يادبه راشد وسعود احسن منك هههه

ديما بتبكي .. طلعتها البندري بسرعه رائد كان متسبب ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%


لوجين ماسكه " اليسار "بيدها : نانه بيبي انتي نانه حبيبتي

اليسار تاشر بايدها مبسوطه وكانها تفهم على امها

لوجين : يارا يارا ..

يارا : اي مدام

لوجين : خذي نانه نوميها وانا بتجهز لضيوف .. وين مسفر

يارا : البيه ما رجع لحد هلا ..

لوجين : امم كويس ..

لوجين رفضت رفض نهائي تجيب اطفال لانها تكرهم بس مع الحاح مسفر والامومه اللي بداخلها وافقت وصارت تموت على بنتها وماترضى لحد يشيلها الا يارا اللي تثق فيها ...

%%%%%%%%%%%

بدر ماسك راشد ويمشط شعرها : ها كذا عجبك

راشد : لااااا احسه مايل كثير لليسار

بدر : يارجال ماعرفنالك ساعه يمين ساعه يسار

راشد : قلتلك مايحتاج تتعب نفسك

بدر يحس ان راشد اكبر من سنه بكثير والسبب جلساته مع رائد ابوه كثير : خلاص استسلمت انت تصرف بشعرك

راشد : كذا احسن

رتب راشد شعره على ورى مثل مايحب : عمو بدر وش رايك تروح معي للملعب بكره

بدر : خلاص ابشر ..

راشد : وعمه الجوري بعد ...

بدر : لاااااا بهذي ماوعدك ابدا بكره اول يوم لديما بالروضه وبتروح معها

راشد : كيفكم بنات

بدر : على قولتك بنات يله نمشي لبيت عمه لوجين

راشد : ياخي كل بزارين ماحب اروح هناك ..

بدر : تحمل وش تسوي بعدين يمكن خالد ولد منصور ورنا يكون موجود

راشد : ماتوقع

دخلت الجوري وهي تحس ان بدر جالس يسولف مع رجال مو بزر سبع سنوات ..: ها شباب كيفك

راشد : اهلا عمه كويس جبتي العصير كنت عطشان

بدر (( ياحليله رزه هالولد طالع على مين مادري ههه)) : ايوه السوالف اخذتنا جواري حياتي انتي جاهزه ..

الجوري : ايوه ...يله ...

راشد : عمه خالد ولد عموا منصور بيروح بيت خاله لوجين

الجوري : لا يارشودي وحبيبي انت لا تخاف مراح تزهق عمه لوجين مشتريه بلاي ستيشن الجديد علشانك ومراح تطفش

راشد بدون اهتمام : انتم اشتريتوا لي عادي بطفش

بدر : اقول بو الرشد تعال جلس مع رجال وماتزهق

%%%%%%%%%%%%%%

لوجين ومسفر ونانه ....
فيصل وذوق وجنان ..
نواره وطلال ومتعب وليث ..
الجوري وبدر ....
البندري ورائد وراشد وديما وسعود ..
واقفين على ثلج ارض بريطانيا والمصور قبالهم

المصور : ابتسموا

اللكل ابتسم ...

التقطوا اجمل صوره لاجمل شله
بنات شلة مانشستر .. عفوا نساء وامهات شلة مانشستر ..

عاشوا البنات ببريطانيا لكن مو لوحدهم هذي المره كل وحده ومعها نصفها الثاني ....وعيالها ..

هذي نهاية رواية سعوديات في بريطانيا
.....

النهايه
*&*&*&*&*&*&


((كلمه .))
عايشنا قصة خمس فتيات كانت حياتهم بين مد وجز ر ... بنات بين الخيال والواقع .. قسوت الحياه مردتهم لكن الامل ضل ينبض بقلوبهم ...

هم مثل ماذكرنا بداية القصه .... خمسه خمس بنات ماجمعت بين الاخوه ولا صله الرحم جمع بينهم الحب والصداقه البرياءه .. جمعت بينهم اللحضات الحلوه والظروف القاسيه .....جمع بينهم القهر والظلم ...والضحك والمزح ...ودموع الخوف ودموع الامان ....

انهت الرواية اتمنى اني اشوف ردوووودكم الروووووعة...

_________________
::::::::::::::
لاتجعل مشاعرك ارض يداس عليها بل اجعلها سماء يتمنى الجميع الوصول اليها
::::::::::::::
**ميرو**
******
مدير المنتدى
******
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mirna.mam9.com
 
(( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة الاخيره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الحياه :: المنتدى العام :: القصص والروايات-
انتقل الى: