نبض الحياه


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 20

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميرو
مديرالمنتدي
مديرالمنتدي


عدد الرسائل : 1615
تاريخ التسجيل : 03/06/2007

مُساهمةموضوع: (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 20   الجمعة يونيو 20, 2008 4:39 am

الفصل السابع والابعين – الاخير -


كل دمعه ولها نهايه , ونهايه الدمعه بسمه
وكل بسمه لها نهايه , ونهاية البسمه دمعه
والحياه نهايه وبدايه , وبسمه ودمعه ...
كما لروايتي نهايه فقد اقتربت سفن حياة الفتيات تصل الى الشاطى قبل ان تغرق بعد ان تعرضت لعواصف واعاصير في بعضها ...




نواره : تكفى طلال ابعد لاتقرب والله ماعرف وش ممكن اسوي .. انا مجنونه هاللحين ابععععععععععععععد

طلال رفع ايده : نواره حبيبي انتي حياتي لاتخافي والله مراح ااذيك ...اسمعيني

نواره كانت تبكي وتهز راسها معترضه ماكانت تسمعه كانت تصرخ : اببببببببعد ابعد

طلال ابعد عنها كم خطوات : نونو خلاص ابعدت شوفيني بعيد بس انتي اسكتي

نواره : طلعنننني من هنا ... اقولك طلعني من هنا ...

طلال : نواره ناظريني كويس انا طلال طلااااااال لاتخافي انا جايب معي الشهود والشيخ وبنتزوج

نواره تصرخ : انت وييييين عايش شكلك متاثر بالمسلسلات المكسيكيه والرواياااااات ..طلال حنا عايشين بالسعوديه مو بريطانيا .. اذا سافرت لبريطانيا تعال اخطفني واعمل عصاباتك ..

طلال ناظرها مصدوم : يعني ماتبغيني

نواره : طلاااااال انت مجنون والله مجنون ... اكرهك ..

طلال وقف يستوعب شوي لهذي الدرجه تكرهه : نواره لحضه لحضه اسمعيني شوي انا احبك وانتي تحبيني

نواره : اكرررررررهك ماتفهم اكرهك

طلال عصب : اجل اذا رجعتي تحبيني قوليلي ..

مشى لحد الباب بيطلع ..

نواره : تعااااال وين رايح مانت بصاحي بتتركني هنا

طلال بتهديد : اذا اذا يابنت امك طاح اللي براسك ناديني ههههه

نواره : لاتكفى ابوي بالمستشفى تعبان

طلال ابتسم : دامه بالمستشفى اجل ماينخاف عليه

نواره بترجي : لا طلال تكفى ابوي عنيد ومايرضى ياخذ الدواء الا وانا معه والله بيموت

طلال ببرود : محد يموت ناقص عمر

نواره خافت ان ابوها يصير له شي : ياغبي اقولك ابوي ماياخذ الدواء ولا ياكل الا وانا معه انت كيف تفهم

طلال رفع كتوفه بدون اهتمام وطلع ...قبل لايسكر الباب ركضت له نواره : طلال لحضه طلاااااااال

طلال وقف ولف عليها ويحس ان شجاعته بتخونه وقسوته بتلين : نعم ...

نواره :طلال وغلات اغلى غالي عندك هذا ابوي

طلال : نواره انتي اغلى غلاي على فكره و انا اقول كلمه وحده بتتزوجيني تطلعي من هنا مانتي متزوجتني الله يرحم ابوك

نواره كانت نظراتها تلين الصخر وكيف بطلال اللي يحبها ...ماقدر قال لها بحنان : نواره ليه كل هذا ليه تحرمينا من بعض خلاص واقفي تتزوجيني ووالله لاشعلك اصابعي شمع

نواره مسكت راسها بايدينها هذا مستحيل يفهم ...ورجعت لورى بياس

طلال طلع وقفل الباب عليها ...

%%%%%%%%%%%

لوجين وبجنبها مسفر بالسياره ماسك ايدها ومنصور يسوق واعصابه متوتره (( وانا بنفسي اوصلهم بعد والله قهر ))

لوجين كانت بقمة السعاده معها مسفر وباهم ليله بحياتهم

مسفر طول الوقت يبتسم وكل ماجاء يحي او يقول شي ماتطلع من لسانه الا كلمة : احبك والله احبك

لوجين : ههههه خلاص عاد

مسفر : احبك ياقلبي وربي امووووت فييك ...

منصور كان ضاغط على اسنانه بالقهر ...لحد ماوصلوا الفندق

مسفر : حياتي حابه اساعدك بالفستان

لوجين : لا ميسو انت بتخرب علي كل شي ههه منصور يعرف

منصور بمهاره رفع الطرحه وجمعها بيد مسفر
بابتسامه صفراء : يله خذ عروستك وتفضلوا والشنط هاللحين بتوصلكم

مسفر : مشكور يالنسيب

لوجين : ماباركت لي منصور

منصور بابتسامه مرتبكه : مبروك

مسفر : الله يبارك فيك .. يله حياتي ..

دخلوا للفندق ومثل العاده الصحافه كانت هناك .. منصور دخل وصرف الصحافه وطريقته الذكيه اشغلهم باهم مشاريعه لحد ماوصلوا العرسان لجناحهم ...

وكانت ليله ولا الف ليله بالنسبه للمعاريس

%%%%%%%%%%

ذوق : لا الجوي هي راحت مالي دخل فيها

الجوري : انتي عارفه البندري تزعل كثير ...

ذوق : قلتلك لا انا اللي فيني مكفيني ..الجوري انا اموت باليوم مليون مره ماني بفاضيه لبنو ولدلعها .. يله باي ناصر دق

الجوري : اوكيه براحتك ... باي
مشت مسافه بعيده عن ذوق ودقت على بدر

بدر : ها حبيبتي وش صار فيصل ينتظرها هناك

الجوري : ماني قادره عليها جالسه مع ام عبدالرحمن ولا هي راضيه تتحرك حاولت بكل الطرق .. قول لفيصل يرجع للرجال احسن

بدر : حاولي من هنا من هناك

الجوري : والله حاولت مسكينه مهمومه ماحبيت ازيد عليها ..

بدر : لاحووووول هذا بيذبحنا هاللحين

الجوري : لاتخاف قول له انا بخليه يشوفها ووقريب ان شاء الله

بدر : وييين ..؟ ووكيف ..؟

الجوري : ببيتنا .. اسمع حبيبي اذا رجعت نفكر بالموضوع هاللحين بروح لبنو شكلها تعبانه مره وبتطلع

بدر : اوكيه وادعي لي مع هذا الفصل ..

بنو : لا يمه انا كويسه مافيني شي بس مكتومه شوي

مريم : خلاص حبيبتي ارجعي للمستشفى

البندري : لا مو لازم اصلا الدكتور قالي يومين واطلع

ام البندري : يمه رجعي خلاص الساعه 3 الفجر كلنا بنظلع اصلا

الجوري جاءت وهي ترفع فستانها الاحمر : بنو وشفيك شكلك مره تعبانه

البندري : ايوه ابطلع للمستشفى هاللحين

الجوري تساعدها توقف : ايوه احسن لك وحنا شوي وطالعين القاعه فضت ..

مريم : وين نواره ..؟

الجوري: ناصر يقول انها تعبانه رجعت للبيت

ام البندري: ياحليلها واالله ماقصرت بيضت الوجه من اول مارجعت لوجين وهي معها اكيد تعبانه هاللحين

البندري:ههه ماعليكم منها كلها كم ساعه الا تنط عندي بالمستشفى ومانامت الا كم ساعه

مريم : هههه ياحليها

.......................

فيصل : هذا حركاتك انت وجهك دامك مو قدها ليه دقيت الصدر

بدر : والله عملت اللي اقدر عليه وش تبغى اكثر احمد ربك اني حبيت اساعد

فيصل : لا مشكورين مرتين وتفشلنا فيهم

بدر يغير الموضوع : شوف منصور كاشخ تقول المعرس

فيصل : مشاء الله عليه محترم ومزيون

بدر : بس ثقيل دم مايعطي احد وجه

فيصل : هذا البطارع يافالح مو انت انت وجهك ..

بدر : هههههه حاقد

...................

ناصر : انتبهي ادخلي بهدوء

ذوق : مانت بنازل معي اخاف

ناصر : لا انا مشغول العم بو منصور يبغاني

ذوق : اوكيه
نزلت من السياره وهي ميته من الخوف تحس ان قلبها بيوقف ...مشت بهدوء للحديقه اللي ورى وحاولت تتسلق البلكون ماقدرت وماعرفت .. تجمعت الدموع بعيونها بتبكي كيف هاللحين ..
مشت قدام شوي شافت نادبه جالسه وومعها الخدم ينظفوا المسبح ...اشرت لها مانتبهت رمت حجر صغير ...
لفت عليها نادبه وقبل لاتصرخ انتبهت بذوق بفستانها الكحلي تاشر لها
استغربت ليه كاشخه وين بتروح ومتى طلعت من غرفتها ...
مشت وهي مستغربه وذوق كانت ترتعش من الخوف

نادبه : الساعه 3 الفجر وين سايره

ذوق :ماني برايحه لمكان بسرعه دخليني لجوا بابا فيه

نادبه : ايوه خش ينام من ربع ساعه ..

ذوق : بسرعه كنت بزواج لوجين طلعت من البلكونه دخليني للبيت باي طريقه

نادبه : وكيف نزلتي .. ذوق انتي تخافي

ذوق وهي ترتعش من الخوف : اللي يمشي ورى نواره مايضيع ههههه يله بسرعه ساعدين اتسلق ...

نادبه : اوكيه حاضر

وساعدتها تصعد للبلكونه وثنتينهم يرتتعبون من الخوف يحسوا ابوها بيطلع باي لحضه لكن مرت سليمه ..

تمددت ذوق على السرير بالفستان الكحلي الفخم وهي مبتسمه ...: عرفت هاللحين احساس نوير لما تستهبل والله وناسه بس ماعيدها لو ايش ...

رفعت الجوال اللي من لوجين علشان تحاكيهم : الله يوفقك يالجونه ياررررب ويسعدك مع مسفر ..

قامت تروشت وبدلت بسرعه قبل لايفتح عليها ابوها الباب ..

طلعت ونامت على طول بذلت مجهود نفسي وجسدي ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

الساعه 7 الصباح

رائد ساجد لربه بهذي الساعه ..

((اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك ..عدل في قضائك ....اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احد من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عنك ..ان تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ))

يارررررررب يامفرج الهم فرج همي واظهر برائتي يارررررب ياررررب ...

رفع ايده لفوق اكثر : يااااااارب احفظ البندري وذوق ياااااارب ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

_________________
::::::::::::::
لاتجعل مشاعرك ارض يداس عليها بل اجعلها سماء يتمنى الجميع الوصول اليها
::::::::::::::
**ميرو**
******
مدير المنتدى
******
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mirna.mam9.com
 
(( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 20
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الحياه :: المنتدى العام :: القصص والروايات-
انتقل الى: