نبض الحياه


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 13

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميرو
مديرالمنتدي
مديرالمنتدي
avatar

عدد الرسائل : 1615
تاريخ التسجيل : 03/06/2007

مُساهمةموضوع: (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 13   الجمعة يونيو 20, 2008 4:20 am

لوجين: افطرتوا قبلنا يالخونه
مسفر: انتم تاخرتوا
لوجين : المحاضره بعد نص ساعه
علي كان يمشي لعندهم
لوجين وجهها تغير وتضايقة ..: افففففففففف شيبغى هذا
نواره: لاتعطينه وجه
طلال : انا اريحك منه
علي: السلام عليكم ورحمة الله وبركلته
اللكل بضجر: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
علي : هاي لجونه كيفك
لوجين بنفاق تبتسم : كويسه وانت
علي: انا تمام
مسفر وقف : لوجين ممكن ابغاك شوي
لوجين: انا
مسفر: ايوه ..
علي وده يقول شي بس سكت
قامت لوجين مع مسفر وهي مستغربه وش يبغى فيها
بعد مابعدوا شوي
لوجين : نعم ..؟؟
مسفر: خلاص صرفتك منه
لوجين: اها
مسفر: ليه وش فكرتي اني ابغى فيك
لوجين: ولا شي ..( وهي تناظر علي واقف يسولف مع نواره وطلال ) هذا مايفهم بيجلس لوقت المحاضره
مسفر: وانا ابغاك لوقت المحاضره
لوجين: آف بس هذا مو حل كل مره بتهرب منه
مسفر: ليه رابطه نفسك فيه
لوجين : يبغى يتزوجني
مسفر : كيف ...؟؟؟
لوجين :هههههههههههه مابقى الا هو ولد مادري مين يتزوجني
مسفر سكت من الصدمه ...
لوجين بضيق : لاتستغرب الناس عند القرش يصيرون عبيد
مسفر : يعني انتي عارفه انه يستقلك
لوجين: وشرايك يعني هو في حب بالدنيا
مسفر استغرب ... كان وده يقوول واحمد...بس في شي منعه
لوجين : اعزمك والا تعزمني
مسفر: كل واحد يشتري لنفسه
لوجين رفعت حواجبها بالعاده اذا قالت لاحد من الشباب كذا يقول هو اللي بيعزم علشان مايبين انه مو طمعان فيها بس هذا مسفر غير يبين لها كرهه وهاللحين مايبغى يعزم ..
جلسوا على الكراسي يفطرون وكل واحد ساكت مو لاقي كلام يقوله ,
لوجين طفشت ومسفر ماله خلقها
مسفر: آف كم باقي على المحاظره
لوجين : ربع ساعه ..........وهذا لحد هاللحين لازق
مسفر: تعالي نرجع وقولي له انك ماتبغينه
لوجين : لا لازم اعلمه درس قبل ...
مسفر: يمكن يحبك
لوجين: انت تفهم لغة العيون
لف مسفر عليها يناظر بعيونها : تقريبا
لوجين : انا لما اناظر بعينه ماشوف اللي يقوله بلسانه واللي تسويه تصرفاته ...
مسفر وهو يتعمق تدقيق بعيونها : وشلي كنتي تبغين تشوفين
لوجين ارتبكت من نظراته قلبها دق بقوه رهيبه .../ اشياء كثير

نواره تناظرهم من بعيد مبتسمه تحس ان خطتها بدت تنجح وتتنفذ ..واضح عليهم الانجام والهدواء

***






مسفر: مثل
لوجين ارتبكت اكثر من عيونه اللي مركزه عليها ..: عادي اي شي
مسفر اصابع ايده تنبض وعرق بوجهه انشد من الارتباك ومن نظرات لوجين الخجوله : تقصدين الشوق اللهفه المحبه العطف الحنان الامان
حست لوجين انها تشوف كل كلمه يقولها بعينه ..ارتفعت حرارة جسمها ..ومسفر زادت دقات قلبه
لوجين تبلع ريقها : تقريبا
البندري والجوري : السلالالالالالالالالالالالالالالالالام عليكم
لوجين اقفزت من الرعبه ..ومسفر تغير وجهه
البندري:ههههههههه وش فيكم خفتوا وش كنتم تحشون فيه
مسفر: بالعله علي
الجوري: وع وينه
قالولهم كل اللي صار وليه هما هنا
***************
بالمحاضره الجوري ماسكه الجوال بلوتوث شافها وليد شغل بلوتوثه ودور اسمها لحد ماحصله وصار يرسل لها اغاني وصور واشعار ...وهي ماتدري من هو , بعدين رسل لها ملاحضه
بعد الترجمه ..ز( انتي عربيه ام انجليزيه )
ارسلت
( عربيه وانت )
ارسل
( عربي حتى النخاع )
صارت الجوري تتلفت تشوف مين اللي ماسك جواله ولانتبهت في وليد لانها ماناظرته ماتوقعت يكون هو
ارسل
( انا سعودي وانتي )
ارسلت
( سعوديه بس احتفظ باسمي وشكلي لنفسي )
ارسل
( ممكن اعرف بس اتي محجبه والا لا )
ارسلت تكذب
( ايوه )
ارسل
( خساره فكرتك الحلوه اللي عيونها زرقاء...وشعرها اسود ولابسه اورنج )
ارسلت
( اي وحده ) وهي عارفه انه يقصدهاا
ارسل
( هذا اللي عيونها زرقاء اجمل بنات المدرج )
الجوري خافت انه عرفها
( لا انا احلى )
ارسل
( خليني اعرفك واحكم )
الجوري ملت وسكرت البلوتوث ووليد يضحك عليها ماعرفته
*****************
بالعصر
طلع مسفر يدور على فستان لاخته وهو محتار مره وده ياخذ لها احلى الفساتين
وقف يناظر محتار بين فستانين سمع اصوات بنات سعوديات يتكلمون
الجوري: وينها تاخرت
نواره تصارخ:يله خلصينا
لف مسفر عليها مع انهم كانو معطينه ظهرهم لكن عرفهم .. شكلهم ينتظرون وحده تجرب
طلعت من الغرفه الصغيره لوجين كانت لابسه فستان ابيض يشع منه النور بشرتها البيضاء مع اللون الابيض صارت ورديه كانت مثل الملاك تمشي وهي مستحيه ومنزله راسها كانها عروس .. مسفر فتح فمه اختلطت افكار كثير براسه حس انها بتمشي لعنده..تخيل انه واقف بجنبها ..استغرب من تفكيره ارتسمت ابتسامه على وجهه من افكاره لهذي الدرجه شكلها الحلو خلاك تتوهم
نواره تصفر: ماقدر على اللي يستحون
الجوري: مايلبق
رفعت راسها :هههههههههه وشرايكم حلو
صارت تدور فيه
يناظرها مسفر كانها فراشه تطير بكل حريه ...
الجوري: اانتبهي لايدور راسك من كثر الدواره
لوجين وهي تناظر نفسها بالمرايه وايدها على بطنها :
اهبل لو ان احمد شاف....
سكتت وغرقة عيونها ... نواره والجوري كسرت خاطرهم لحد هاللحين تفكر باحمد لحد هالحين مانسته 4سنين ماكانت كفيله تدفن حبه معه
نواره تغير جو ضربت لوجين على ظهرها : والله لو يشوفك زوج لميس ليغير رايه
لوجين لتفت على نواره ودموعها على خدها بصوت مبحوح: نواره مشتاقتله
نواره ضمت لوجين وتذكرت حسام ...حست انها تضم نفسها تصبر نفسها
الجوري : لجونه...احمد الله يرحمه ادعيله ان الله يرحمه وان شاء الله تلاقينه بالجنه
لوجين وهي تمسح دموعها : يله عاد ماصدقتوا قلبتوها ماساءه وشرايكم حلو
الجوري ونواره ومسفر يدرون انها تكابر لان الحزن واضح بعيونها الانكسار منعكس ...وبرجفت ايدها
الجوري: انا اقول تجربي اخر واحد
ورفعت فستان هادي مره
لوجين وهي تناظر شكلها بالمرايه : لا ابغى هذا ..عجبني انا لو كنت بعرس كان اخترته علشان كذا باخذه للميس
نواره : حسبي حسابك فستان عرسي عليك
لوجين : الفندق والفستان والمعرس علي
الجوري:هههههههههه والمعرس بعد
نواره: والله ثم والله اني لارقص بعرسك حافيه
لوجين: لاياماما انا مراح اعرس ...(تبلع ريقها بحزن ) ... وراي دراسه
ماحبوا يتكلمون لانهم عارفين السبب ...احمد اكيد
مسفر سوى نفسه... كان توه داخل : اوه انتم هنا
لفوا الثلاثه : مسفر
مسفر يناظر لوجين انه مصدوم : خلاص قرب عرسك
لوجين حست بحراره ومغص ببطنها وجهها صار احمر تمنت ان الكل يشوفها بالفستان الا مسفر:هههه لا اي عرس ..جالسه اجرب لوحده من صحباتي
نواره: وشعندك هنا
مسفر : والله زواج اختي بعد شهر وحلفت ان الفستان على ذوقي ..ههههههه وانا متوهق ماعرف لهذي لسواليف
الجوري: حركات هذي اختك
نواره: ولايهمك الفستان علينا...
الجوري: وشرايك بالفستان اللي لابسته لوجين
لف على لوجين يناظرها من فوق لتحت ..لوجين لعنت
الجوري بخاطرها ... ومسفر مستقل الوضع يناظرها بتدقيق
مسفر بخبث : والله ي
قاطعته لوجين : شوفه كذا
وصارت تدور بثقه
مسفر قلبه زادت دقاته ..كانها طفله مبسوطه بملابس العيد ...اثر شكلها بالفستان عليه ...يكابر: اشوف واحد ثاني
لوجين ودها تموته ماتبلعه ابدا يقهرها .. ومسوي نفسه ماهمه الفستان ...: اوكيه براحتك بس انا عاجبني هذا

*********
اليوم الثاني


بعد لمحاضره
تجمعوا عند المكتبه علشان الملازم اللي طلبها الدكتور
لوجين كانت لابسه تنوره مبكره قصيره وفيها شويه نفخه ...وبلوزه سوداء مخصره
لوجين: اف مالي خلق ملازم
لوجين اكسل وحده بالمجموعه ومهمله طول ال3 سنوات اللي فاتت ناجحه على الحفه .... بعكس مسفر اللي اهم شي عنده الدراسه علشان يرجع ويتزوج بنت عمه الريم اللي محيرها له
نواره: ياكسوله ....
لوجين : لاوالله من جدي اذا بتدخلون المكتبه بروح اجلس مع علاوي
طلال يتريق : علاوي ...روحي لعلاوي
نواره: ههههههه وليه منقهر وانت تقولها
طلال: ماحبه هذا العلاوي
لوجين : من يجلس معي
المجموعه كلهم دوافير لانهم جايين يرفعون راس اهلهم يعني مايبغوا تطلع غربتهم على الفاضي...اما هي ماعندها سالفه
وليد: والله ياعزيزتي لوجين مافي
مسفر :يله لانتاخر
دخلت لوجين مكرهه مالها الا تحضر

بعد ماتفرقوا الشباب والبنات عند المحطه ...
طلال: لحضه بنات عندكم شي اليوم
الجوري: لا ليه
طلال: وش رايكم نتعشى مع بعض بمطعم رايق
لوجين : حلو كم الساعه
وليد :تسعه
نواره: اوكيه بس اهم شي ياطلال تجيب معك راما ههههههه
الجوري: ههههههههه
طلال: ايوه اغير اسمي اذا جبتها

وتفرقوا

مسفر : انت هيه وش عندكم
طلال: عادي والله انهم بنات حبوبات ولمتهم حلوه ليه مانعزمهم برى ( كذاب هذي كانت خطه منه هو فيصل لان ذوق ردته بالتلفون
مسفر: هم كلهم اوكيه الا هذي لوجين
وليد: انا احسها عادي
طلال: خساره وليد فاتتك صورر احمد حبيبها
وليد: شفتوه
قالوا له كل السالفه

بالشقه
دخلوا البنات وشافوا الهدايه وصلت
نواره: اخيرا وصلت
لوجين : ماتوقعتهم كثير كذا
ذوق : ناسيه ان حبايبك كثير
البندري وهي ماسكه كاميرة فيديو : يله افتحيهم
لوجين عدلت شكلها بالمرايه .. وجلست على الاض كانها طفله بتنورتها البكره وشعرها المجعد
نواره: اساعدك
لوجين: ايوه تعالوا معي
نواره: لاامزح انتي اللي مفروض تفتحينهم
لوجين وهي ترفع هديه صغيره تقراء الكرت
كل عام وانتي بخير ....اخوك : وليد
البندري والجوري شهقوا : وليد
لوجين : ايوه
بعد مافتحتها : جايب عطر
البندري والجوري ودهم ياخذونه
اغلب الهدايه كانت عطر وساعه ونظاره
ولما جئت بتفتح هدية مسفر
لوجين : وع ياكرهه كان ودي ارمي الهديه بوجه
الجوري والبندري منتظرين رد فعلها بحماس
نواره: افتحي نشوف
افتحتها كان ديون شعر لحامد زيد
لوجين باستغراب : من حامد زيد
البنات : هههههههههههههه
ذوق: في احد مايعرف حامد زيد
لوجين : مغني
البنات : ههههههههههههههههه
نواره: هذا شاعر وهذا ديون شعر يعني قصايد
لوجين عصبت من الفشيله : ادري ...
وحطت الكتاب داخل شنطتها
كملت فتح الهدايه ...
بعدها راحوا يتروشون ويرتاحون لان الليله معزمونين على العشاء عند الشاب
دخلت لوجين غرفتها وعندها فضول تعرف شنهو الشعر اول مره بحياته تشوف الشعر ولامره فكرت فيه او تخيلت انها بتقراء عندها فضول تشوف الشعر
تروشتت وتمددت على السرير .... وهي لابسه شورت وبدي نص ... فتحت الكتاب بحماس
اول صفحه ..
"اربع خناجر"
مشكله لا جات حاجتك بيديـن البخيـل
مايفكـك ليـن تدفـع كثـر مايدفـعـه

ومشكله لا صرت مطعون بكفوف الدخيل
في ظهرك اربع خناجر وبالصدر اربعـه

ومشكله لا ضاق بالوقت رجـالً ثقيـل
يطلب احبابـه وعيـا زمانـه ينفعـه

ليت ربي مايحاسب خليـلً مـن خليـل
دام مال الحظ فزعـه وللوجـه اقنعـه

ودام مال العذل تالي ومابالحيـل حيـل
الغـلا سمـاً نذوقـه ومـرً نجـرعـه

نحتري فيه القا والحصيل هو الحصيـل
مثل حلمـاً ماتحقـق وعيـت اقطعـه

كني اللي حط بشفاه من جمـر المليـل
لا قـدر يرميـه للنـاس وزرا يبلعـه

والظروف اللي حدتني لنيـران وفتيـل
عرضت دمع المحاجـر لشـيً يجزعـه

والمدامـع بالغـلا لا تحـال ولا تحيـل
والمشاكل كل ماجـات جـات مجمعـه

اعذلوني عن هوى النفس وعي

نامت وهي مابعد تكمل القصيده نامت على الكتاب
*********************

_________________
::::::::::::::
لاتجعل مشاعرك ارض يداس عليها بل اجعلها سماء يتمنى الجميع الوصول اليها
::::::::::::::
**ميرو**
******
مدير المنتدى
******
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mirna.mam9.com
 
(( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 13
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الحياه :: المنتدى العام :: القصص والروايات-
انتقل الى: