نبض الحياه


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 12

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميرو
مديرالمنتدي
مديرالمنتدي


عدد الرسائل : 1615
تاريخ التسجيل : 03/06/2007

مُساهمةموضوع: (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 12   الجمعة يونيو 20, 2008 4:18 am

لوجين ارتاحت من البريطانيتين بالموت هم يكلمونها وهي مب معهم ..
مع علي اللي فاجائها بطلبه ماتوقعته جاد معها كذا ..كيف يطلب منها الزواج
وهي تمشي سرحانه ..اشر لها وليد
وليد: لوجين تعالي معنا
لف مسفر للجهه اللي اشر لها وليد شاف لوجين مره سرحانه مو داريه عنهم ....و مانتبهت فيهم
البندي: الاخت مو معنا
الجوري : ولا راح تحس اكيد تفكر باحمد
مسفر (ياذا الاحمد ولوجين اللي عوروا روسنا فيهم )
نواره وقفت عندهم بحماس : وين ذوق
الجوري: مع واحد ماعرفه
تاشر على فيصل اللي ندمج وهو يحكي مع ذوق
وليد :هذا فيصل خوينا
نواره: من وين ..؟؟
مسفر : سعودي
وليد: احس ذوق انها متواضعه ..بعكس لوجين
الجوري: حرام عليك لوجين عسل
البندري تايد وليد علشان تلفت انتباهه : ايوه ذوق متواضعه اكثر من لوجين لكن لوجين حبيبه ومثل النسمه بحياتي من 3 سنين ونص



لوجين: هاااااااي كيف البارتي
وليد: حلو منظم
لوجين بابتسامه : كويس اهم شي عجبكم
نواره: وين كنتي سرحانه فيه من ساعه اناديك
لوجين: انا
نواره: ايوه وانتي مو معنا
لوجين: افكر ب ( سكتت )
الجوري: بمين ليكون احمد
لوجين: لا ..افكر ب ( ترددت تحكي والا لا.... بس تذكرت ان مسفر معهم وماتبغى تحكي قدامه ) لا بولاشي
نواره تضيع الموضوع لانها حست ان لوجين ماتبغى تحكي قدام مسفر ووليد : يجنن البوم الصور اللي حاطته علشان نوقع ونحط صورتنا فيه
لوجين مبسوطه : كلكم تحطون صوركم واذا مامعكم صوره تصورون هاللحين
تتكلم وهي تحاول تبعد عيونها عن مسفر
مسفر(آه يلعن امن جابتك ..) يتاملها وهي تتكلم حلوه, وهي تضحك, وهي تبكي , وهي ترفع خشمها بغرور, وهي معصبه, كل شي فيها ينطق حلاووه وانوثه
وليد: وش لك بصورنا
لوجين: كذا علشان ببعد مانتخرج اذا شتقت لكم ناظرت الصور.... لان كلها نص سنه وانتم طايرين للوطن
البندري: يووووووووووه الله يهداك لجونه لاتذكرينا ..اهم شي ان جوجو بترجع معنا
لوجين لفت بسرعه : بتروحين معهم وامك وخوالك
مسفر: امك وخوالك ليه انتي امك بريطانيا
الجوري استحت لان قدم وليد يتكلمون عنها وهو يناظرها بدقه : ايوه بس مااشفتها الا قبل اربع سنوات
وليد: علشان كذا عيونك زرقاء
البندري ضغطت على اسنانها من القهر
الجوري: ايوه امي عيونها زرقاء
مسفر: وليه مانتي عايشه مع امك
الجوري: امي بريطانيه يعني ماتلتزم باحد.. عشت مع عم البندري الكبير وزوجته اللي هما ببريطانيا
وليد: عندك اهل هنا
البندري انبسطت انه اهتم فيها اخير : ايوه بس رجعوا لسعوديه قبل لاجي بسنه ....
نواره:شغاله
الكل:ههههههههه
طلال جلس وهومعصب من نواره : وانتي حسابك بعدين
نواره:ههههههههههههه وين راما
طلال: الله لاييردها
قاطعهم وليد فجاءه
وليد: ونواره كيف تعرفتي على لوجين
نواره : انا كنت اعرفها عن طريق النت وما سافرنا بالاجازه اخترت بريطانيا علشان اشوفها ...وصارت صديقتي ومن حظي ان التخصص اللي ابغاه معها ... واول مادرينا ان حنا مع بعض انجنينا
لوجين :هههههه كانت نواره خفيفة دم وحبيتها حيل على النت وزرتها فوق الخمس مرات بالسعوديه كنت اروح علشانها
مسفر باستغراب ونسى اتفاقهم : مره رحتي السعوديه
لوجين: ايوه انا اعرف نواره من ست سنين ولازم اروح بالاجازه لها ..وعشان احمد يشوف اهله بعد
مسفر: رحت مع احمد اللي هو خطيبك لوحدكم
لوجين عصبت بنرفزه : مارحت معه كنت عند نواره ...
نواره حست ان السالفه بتقلب نكد :هههههههه كانت احلى ايام
لوجين وهي تتذكر احمد كيف كان يكلمها ويقولها نرجع لبريطانيا مليت مشتاق لك .. ( ابتسمت بحزن) : تذكرين لما طردنا احمد هههههههه ( تبلع ريقها ) مسكين زعل حيل
نواره: كل دقيقه داق غثنا
طلال: انتم وين ساكنين بالسعوديه
نواره: بالرياض
الجوري تغير الموضوع علشان اذا رجعوا لسعوديه تنقطع علاقتهم بالشباب : شوفوا فيصل مع ذوق مب حاسين باحد هذا واول مره يجلسون مع بعض
مسفر ولوجين يناظرون بعض بحقد وتحدي .....
نواره اللي حاسه بان الحرب العالميه الثالثه بتقوم : اقول لوجين تعالي بوريك شي
لوجين وهي تبعد نظرها عن مسفر بتحدي واحتقار : خير
نواره تروح ولوجين جالسه على كرسيها معصبه تهز رجلها : ماني بقايمه
راحت نواره ومرت لحضة سكون
فجاءه تغير صوت الموسيقى الغربي الى موسيقى عربيه رومنسيه محزنه
لوجين رفعت راسها بتوتر ..قلبها قرصها وحست دقات قلبها سريعه ...ذكرتها هذي الموسيقى بشي ..بس ضاع منها شنهو
نواره بصوتها الناعم الرومنسي ..بصوتها الحلو : كل عام وانت عيد ميلاد حبي
كل عام وانت في حياتي .... .... حياتي

حبيبي ..حبيبي
لوجين شهقت و حطت ايدها على فمها
وعيونها متلت دموع ..وكانت شفايفها وفكها السفلي يررتجفون
نواره سكتت تناظر لوجين
مسفر استغرب من ارتجاف لوجين ..... وكان يشوف شفايفها اللي ترتجف
البندري:ههههه جابتها على الجرح

لوجين وقفت و بصوت مبحوح ودموعها تنزل وتهز راسها يعني كملي ...: كل عام وانت ع ( بكت بقوه ماقدرت تكمل )
نواره :
كل عام وانت عيد ميلاد حبي
كل عام وانت في حياتي .... .... حياتي

حبيبي ..حبيبي

احتفل واشعل لك شموع.... قلبي
واهديك ورد لك زرعته..... بذاتي

اسكتت لانها تحب لوجين حيل .. وتعرف ظروفها وتعرف اللي بقلبها اسكتت ودموعها على خذها
وطلال انجن على صوت نواره صوتها رومنسي عكس تصرفاتها وشكلها العربجي
ذوق بكت: ياي يجنن صوتها
فيصل: مره حلو

لوجين واقفه تناظر نواره بكل محبة الصداقه والاخوه ........وتحس بامنتان ومشاعر مختلطه تجاه نواره......
نواره توقف قدام لوجين وتمد يدينها : تعالي
لوجين: ههههههههه
تضحك من قلب بين دموعها ...رمت نفسها بحضن نواره ...رمت نفسها بحضن اختها الكبيره ...وامها اللي طول ست سنين كانت مثل النسمه بحياتها ..وتعرف عنها اشياء مستحيل حد يعرفها عن لوجين
اللكل تاثر معهم وعجبته العلاقه القويه بينهم ..
والبندري والجوري وذوق اركضوا لهم وضموهم ثلاث سنوات ونص كانت حلوه






الفصل التاسع




اللكل رجع تعبان حيل حتى الهدايه مافتحوها لامها بكره بتوصل للفندق
اليوم الثاني بالجامعه
طلال: صباح الخير
وليد ونواره و مسفر وذوق :صباح النور
طلال: وين الباقي
مسفر: نايمييييييين لان المحاضره تبداء بعد ساعه
طلال: وانتم وش عندم مداومين بدري
نواره: نلعب اونو ...يعني ليه مداومين ..علشان البحوث نقدمها ونفطر مره وحده
طلال: اونو من وين جايبتها ...يالقديمه
نواره تفشلت : من جيب امي ..من الس
قاطعها طلال: انتي وحده بوحده .. مره وحده لاتردين
نواره:هههههههههه شخبار راما
طلال: تمام سهرنا للفجر
نواره: حركات .( تغمز ) للفجر
ذوق: تعال افطر
طلال وهو يجلس ابتسم لذوق : يسلم عليك فيصل..
مسفر استغرب من تقرب فيصل لذوق مع انه يحب لمياء وخاطبها ...
ذوق بحياء : الله يسلمه ويسلمك
نواره تحط يدها على قلبها :آآآآآآآآخ
ذوق تخزها
نواره تغني : آخ ياقلبي ياللي منشغل في هواهم
ذوق : كلي تبن
نواره وطلال/هههههههههههه
مسفر: وش قصتك مع فيصل..؟؟
ذوق : ها ولاشي
طلال: علينا ..كل شي انكشف
مسفر يناظر طلال مستغرب: وش اللي نكشف
طلال توه يتذكر ان مسفر مبادئه كثيره وكلامه كثير ...خاف يفضح فيصل ويقول عن لمياء
طلال: لا ولاشي
نواره قفزت فجاءه : تذكرت ( تضرب يدها براسها )
ذوق: وش اللي تذكرتيه ...؟؟
طلال يقلدها ويضرب راسه : نسيت
نواره : هههههههه بايخه ...
تطلع من شنطتها اللي مرميه على الارض لانهم يفطرون على الاعشاب ..تطلع دفتر كبير شوي ولونه وردي وسماوي ومكتوب عليه من بره ..احمد ولوجين
ذوق شهقت : انتي هيه وش جايبه
طلال: احمد ولوجين ليكون البوم صورهم
نواره: احيانا تكسر القاعده وتصير ذكي
طلال : والله احلفي ..؟؟
مسفر : هذا فيه صور احمد
نواره تهز راسه ايوه تهزه بحماس : بس ها ماحد يعرف غيرنا
ذوق: حرام عليك صدق انك مو قد الثقه
نواره: عادي مراح تحس ..وبسرعه برجعه
ذوق عصبت : ولو باي حق تاخذينه
مسفر: ذوق ليه مكبره الحكاييه كلها دقايق ونرجعه
ذوق:لا مفروض
طلال سحب الدفتر وفتحه
نواره: بشويش لايتقطع
مسفر بسرعه راح لعند طلال ومسك الدفتر
اول صوره كانت لواحد متشخص بثوب وشماغ وكانت ملامحه عريضه مره ..عيونه وساع وفمه كبير شوي بس شفايفه صغيره ...واسمر ..وانفه طويل مررره ..
مسفر : هذا احمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواره: ايوه ( عفست وجهها) مو حلو
طلال: وع انا احلى ..على شنهو تموت فيه
بسرعه مسفر فتح الصفحه الثانيه يبغى يشوف باقي الالبوم قبل لاتاخذه ذوق لان من عيونها واضح انها تفكر تسحبه
الصوره الثانيه لاحمد ولوجين قبال الاهرامات
طلال: اهرامات ..راحت معه مصر
نواره: مصر وجنيف والسويد ولبنان وسوريا والاردن وامريكا والسعوديه
مسفر حس بمشاعر غريبه ... من هذا الاحمد مافيه حلا زياده على شنهو تحبه
الصوره الثالثه ولوجين على حض احمد والفررحه واضحه بعيون الاثنين ...واضح عليهم الحب ..
طلال: يابخته ..
مسفر: ليه ..؟؟
طلال: متمتع بالفلوس ومسافر وماكل ببلاش
نواره عصبت : وانت اهم شي عندك الفلوس ...
طلال: ليه في شي بالدنيا اهم من الفلوس
ذوق سحبت الدفتر من طلال ومسفر : شفتوه ارتحتوا خلاص ...الباقي خصوصيات
طلال: خساره فاته وليد
مسفر: وش اللي فاته.. هذا الشين
نواره: لاتتكلم عنه كذا والله انه حبيب
ذووق رمت الدفتر بسرعه بحضن نواره : نواره خبيه بسرعه لوجين جايه
كلهم لفوا على لوجين مرتبكين
ونواره دخلت الدفتر بالشنطه
لوجين بابتسامه عريضه : صباح الخير
اللكل: صباح النور
ارفعت النظاره الشمسيه على شعرها الاشقر اللي مجعدته ..
لوجين : وين البقيه
نواره: ليه حنا مانسد
لوجين : لا ماتسدين
تقصد مسفر
نواره: مالت عليك
ذوق دق جوالها ..شافت الرقم فيصل دق قلبها بسرعه ماعرفت وش تسوي
نواره : مين
ذوق بارتباك : بعدين اقولك
قامت ترد بعيد عنهم
نواره : البنت هذي انا شاكه فيها
***************
ذوق : الو
فيصل: صبااااااح الخير
ذوق:صباح النور.... اسمع فيصل انافكرت امس وقررت اني مسجله رقمك للضروره ....وانا محترمه مشاعرك بس اني اكلمك تلفون ..سوري هذا غلط
فيصل: حبه حبه اكلتيني
ذوق : سوري بس في شغلات لازم تتوضح
فيصل: اوكيه اوكيه بس انتي لاتزعلين ياقلبي
ذوق بعصبيه : فيصل ..
فيصل: اوكيه اخليك باي
حست ذوق انه زعل وهي اتحب حد يزعل عليها كيف وهو يحبها
ذوق: فيصل لاتزعل مني بس انا اهلي وثقوا فيني واتركوني لوحدي ببريطانيا مستحيل اخون ثقتهم
فيصل: والنعم فيك ..انا عارف انك بنت اجاويد واوعدك ماضايقك ..بس تكفين لازم اشوفك على الاقل ...
ذوق ابتسمت : اوكيه
فيصل وده يذبحها .....(تتامر بعد بعديها لك هين يابنت عبدالعزيز ..قال ايش قال مربيه ): اوكيه اخليك هاللحين
ذوق : بااي
**************

_________________
::::::::::::::
لاتجعل مشاعرك ارض يداس عليها بل اجعلها سماء يتمنى الجميع الوصول اليها
::::::::::::::
**ميرو**
******
مدير المنتدى
******
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mirna.mam9.com
 
(( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 12
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الحياه :: المنتدى العام :: القصص والروايات-
انتقل الى: