نبض الحياه


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميرو
مديرالمنتدي
مديرالمنتدي
avatar

عدد الرسائل : 1615
تاريخ التسجيل : 03/06/2007

مُساهمةموضوع: (( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 2   الجمعة يونيو 20, 2008 3:56 am

الفصل الثاني

دخلوا البندري ونواره والجوري الكلاس وكان واضح انهم عرب وخليجيات بعد الا الجوري كانت بدون غطاء وملامحها غربيه
نواره: غريبه هذا السنه زحمه الكلاس
الجوري: قصدك كثير عرب
نواره: على اخر سنه زحمه ...آف ياليتهم ماغيروا لجامعه
الجوري: صح ليه ضمونا للجامعه الثانيه
نواره: مادري ........( وعينها على البندري اللي تمشي وتتلفت )) هههههههه شوفي البندري المفهيه وين رايحه
الجوري: البندري ..البندري ..بندر
لفوا شباب كان واضح انهم خليجين لفوا على الجوري ونواره وعلى البندري اللي لفت وهي سرحانه
البندري: ها
نواره باسلوب عربجي: يالهبله وين مكمله
البندري متفشله :هههههههه افكر اني ...جيعانه
واحد من الشباب اللي جالسين : فديت السعوديه انا
يكمل له واحد من الشباب : واهل السعوديه
البنات متعودين على هذي الاشكال كملوا طريقهم للجهه الثانيه يجلسون علشان مايحتكون بالشباب
نواره :ودي افقع عينه
البندري: ماعليك منهم
الجوري : يع معنا بالكلاس سعوديين
البندري: آه لو ان لوجين هنا كان وقفته عند حده
*********************
ذوق ولوجين يهرولون وهم ياكلون وينزلون لمحطة القطار اللي تنقله لمكان الجامعه
لوجين وهي تاكل: لو خليتوني اجيب السياره مو احسن
ذوق ماسكه الاكل بيدها : لا بالقطار احسن
لوجين وقفت دخل بجزمتها شي ..ومعها الربو ماتقدر تسرع اكثر من كذا
ذوق :..لجونه يالبارده يله بنتاخر باقي نص ساعه على المحاضره
لوجين وهي تفصخ جزمتها وتنظفها : انتي روحي وانا بلحقك
ذوق: اوكيه
راحت ذوق ووقفت لوجين ترمي الكروسان وتعدل الجزمه وهي ماشيه بسرعه وتناظر الجزمه وبايدها الشنط كانت حايسه بنفسها ..
فجاءه صدمة كتفها بكتف شي
لوجين رفعت راسها
(بعد الترجمه )
لوجين بعصبيه وهي تتحسس كتفها : اوه ياللهي
الشاب ابتسم معتذر : اسف لم انتبه لكي
لوجين وهي تناظره شكله سعودي من طول رمش عينه وسكسوكته السوداء مره ....و بشرته اللي متعوب عليها بالتنظيفات ...( تنظيف البشره )
لوجين: الغلط علي فانا لم انتبه ..اسفه
الشاب : لا لاتوجد مشاكل او اضرار
لوجين (واضح انه سعودي حتى لهجته بالانجليزي سعوديه ..)
سمعت صوت صفارة القطار ..لفوا اثنينهم للقطار
الشاب : عن اذنك
لوجين : حسننا اسفه مرة اخرى
ركبت لوجين القطار وجلست بجنب ذوق
ذوق: وينك تاخرتي
لوجين : زحمه وفي واحد مفهي شكله سعودي.... صدمني بقوه تقولي جرافه
ذوق:هههههههههه شدعوه
لوجين: الله ياخذه كتفي تالمني
ذوق: هههههههههه السعودين عند الحريم يسعبلون
وجين:ههههههههههههه وانتي صادقه
************************
مسفر دخل الكلاس ميبتسم ..وهو يتذكر شكل البنت البريطانيا اللي تعمد يصدم فيها ....يبغى يشبك معها لان شكلها عارضة ازياء مع لبسها الفاصخ ....( ايه والله كذا الواحد يصبح على وجيه سنعه ..تنوره قصيره وشعر بني حرير وسيقان حلوه طويله مو اللي معنا بالكلاس )
يناظر الكلاس الزحمه اللي مو من العاده يصير كذا ( اها تذكرت معنا جامعه ثانيه علشان اخر سنه ...آف الله يعدي هذي السنه على خير وارجع للسعوديه واتزوج الريمبعد هلي )
دخل رجال كبير بالسن شوي شكله مره بريطاني ...
بعد ثواني من دخوله هداء المدرج وااللكل التزم بمكانه
{ ملاحضه : الكلام مفروض يكون بالانجليزي لكن بما ان القصه كلها ببريطانيا بترجمه على طول للغه العربيه الفصحه **
البريطاني : مرحبا
الجوري: شكله الدكتور
نواره : كرهته من هاللحين
الجوري: لانه دكتور يعني
طلع صوت معدة البندري ..ماسمعه الا الجوري و نواره
نواره والجوري :ههههههههههههههههههه
كل الكلاس لف عليهم
الدكتور ) : قال ..طبعا هذا مترجم خخخخ) ارجو من الجميع التزام الهدوء
تغير وجه البنات وسكتوا
من جهه ثانيه عند الشباب اللي تحرشوا فيهم قبل شوي
وليد : شكلهم زاحفين
طلال: ههه تغير وجهم بس تكلم الدكتور
تكلم مسفر اللي ثقيل مره وهادي ورزه : ماعليكم منهم ....كحلوا عيونكم بالشقر
طلال وهو يناظر نواره والبندري بشمازاز : المتخلفات لحد هاللحين يلبسون غطاء على شعرهم
وليد: والله انت المتخلف
مسفر: ماعليك منه هذا اشك انه مسلم ويصلي
اسكتوا لان الدكتور عطاهم نظره ..وهم توهم ببداية الفصل مالهم خلق مشاكل ..
ارسلت الجوري لذوق ولوجين علشان يرجعون
((المحاضره بد ت ..لاتجون ماتوقع يدخلكم )
بعد دقايق دقت لوجين الباب ومعها كابتشتنوا اما ذوق ماعندها شي
لوجين والابتسامه شافه الحلق : ( بعد الترجمه ) مرحبا
الدكتور مستغرب من البنات اللي داخلين بعد دقيقتين : ماذا هناك
لوجين : نحن طالبات هنا ونستاذنك بالدخول
الدكتور: اعذريني ( ناظر ساعته ) المحاضره بدائت منذ عشر دقائق ..
مسفر عرف البنت اللي صدم فيها ..اها البريطانيه معنا بالمدرج حلو هههههههه احسن بعد هذولا البريطانيات مصافيق اي واحد يرمون نفسه عليه ...غريبه معها وحده محجبه وشكلها عربي ...
و وليد وطلال وكل الكلا س يناظرونهم باهتمام ..جرائه منهم جايين متاخرين
وليد: لاورازه الكابتشينو بعد
مسفر بتفكير: يلعن ابو الملامح , واضح انها روسيا او بريطانيا
طلال: لا واضح انها سعوديه ومن الرياض بعد
مسفر: ههههههه استريح
طلال : تتحدى ..
مسفر : يابن الحلال اسمع صوتها بريطاني تتكلم بلهجه بريطانيا ..
طلال: والمحجبه اللي معها
مسفر : يمكن خويات
وليد : اسكتوا
لوجين : نعدك بعدم تكرار ذلك... فقد كنت جائعه
الكلاس: هههههههههههههه
طلال: الهبله بايعتها
وليد:ههه عجبني ردها..جوعانه

الدكتور: اذهبي وتابعي افطارك ..
لوجين راعيت طويله : لكن يادكتور انا مصابه بالربو واذا لم اكلل واتناول دواي اصاب بنوب...
قاطعها الدكتورلانه حس انها مو ناويه تطلع وبتحاججه اختصر الطريق : تفضلوا ولكن اذا تكرر ذلك لن
قاطعته: نعدك بعدم تكرار ذلك ..
الدكتور التفت يكمل المحاضره
لوجين قبل لاتجلس انتبهت لربعها اشرت لهم بايدها هاي
الكلاس يناظرونها مب مهتمه لدكتور
جلست بالكراسي اللي قدام بجهه الشباب
لوجين تكلم نواره من بعيد: يالزفوت ..ليه ماقلتولي عن المحاضره

طلال ناظر مسفر بنصر
طلال: قلتلك
مسفر فاتح فمه : يعني اللي صدمت فيها سعوديه
وليد: وش قلت
مسفر: لا سلامتك ...وانت من وين لك هذي الخبره
طلال: ياعمي 7 سنوات هنا واعرف للسعويات لتغربوا ..وازيدك من الشعر بيت بنت بطرى بعد
وليد: لا اركبت معك مره مو يعني تك
طلال يقاطعه بحماس: والله انها بطرى اذا تطوروا السعودين تخلعوا
لوجين مكمله تاشير لنواره: اوريك يالنذله دقي دقه على الاقل
طلال يتحرش : ماعندي رقمك والا كان دقيت
لفت عليه لوجين معصبه : ياشين السعودين ببريطانيا
(بعد الترجمه )
الدكتور معصب : ماذا هناك
سكتوا ..ولوجين تناظر مسفر تحاول تتذكر وين شافته ...بعد دقايق شهقت ..لفوا عليها الشباب وذوق..ابتسمت من الفشيله (ايوه تذكرت وين شفته هذا اللي صدمني مع وجهه ..متى امداه يحضر بدري ...وع معنا بالكلاس )


وطول المحاضره ولوجين تاشر لنواره ونواره تضحك
مسفر: هذي اقلقتنا
طلال: هههههه شكلها هبله
مسفر: آف والله اذا ماعقلت بشوتها
وليد وهو يناظر لجهة الجوري ونواره والبندري: شكلهم ربعهم

لوجين كانت تسمعهم لانهم وراها على طول وماسكه نفسها بالقوه ...وبعناد زادت تاشير
مسفر وصلت معه : لوسمحتي
سمعته بس سفهته
وليد: انت هيه وش عليك منها
مسفر : ماني قادر اركز .....( خوينا مسفر دافور نوعا ما )
لوجين : شغلي البلتوث شغليه
ونواره معها على الخط : اوكيه
مسفر بصوت عالي شوي: لوسمحتي ..
ذوق بعد مانتبهت لمسفر : لجونه لجون
لفت لوجين على ذوق: ها
ذوق: يحاكيك ( تاشر على مسفر)
لوجين حتى مالفت عليه : اسفههيه
مسفر بفاذ صبر: انتي
لوجين تكلم نواره من بعيد: وش نكك ؟؟
نواره من بعيد ماتسمعها : ها
لوجين: اقولك
قاطعها مسفر وبنفس خايسه: انتي احكي معك
لوجين لفت بدون نفس : خير
مسفر: ماني قادر اركز
لوجين: مشكلتك
مسفر: اسكتي
لوجين تحتقره : اذا مو عاجبك غير مكانك
مسفر: انتي اللي تغيرينه ..
لوجين حطت رجل على رجل وساحت بجسمها على الكرسي: انا عاجبني المكان
وليد: خلاص مسفر ماعليك منها
مسفر سكت لان مابقى الا دقايق على نهاية المحاضره

وبمكان ثاني بالكلاس
الجوري: شوفي الاخت لوجين والاخت ذوق يهذرون مع الشباب
البندري:ههههههههه غريبها هذولا الشباب يكلمون لوجين وما داست ببطنهم
الجوري : نواره اساليها بالبلتوث وش قالت للمزيون االلي وراهم
نواره: اوكيه
ذوق كانت سرحانه
لوجين : وش سرحانه فيه ؟؟
طبعا الشباب يسمعونهم
ذوق: ولاشي
لوجين : لا علي
ذوق: جالسه افكر بالسعوديه واهللها وشكر مشتاقه لهم ... تعبت من فراقي لبابا
لوجين حست بغيره من ذوق لانها تحب ابوها وابوها يحبها وعلاقتهم شبيهه بالكمال ..لوجين ابوها مو بس ابوها ...هو ابوها واخوها واختها وعمها وخالها وامها وكل حياتها ابو ذوق معطي بناته الحنان والحب مايفرق بين احد فيهم ...: ان شاء الله بتشوفينه مابقى الا 4 شهور على الاجازه ونتخرج
ذوق: الله يصبرني ل4شهور
لوجين: الي يسمعك يقول حبيبها مو ابوها
ذوق: الله يعلم انه اغلى من روحي
لوجين: يعيني على المشاعر..ذوقي بصراحه ماعندك سالفه كل شي عندك حب ..والله لوتشوفين زبال ويكسر خاطرك انك تحبينه
ذوق:يالله انتي دائم كذا ماعندك مشاعر
لوجين : ياماما انا بعد وفاة احمد الله يرحمه قفلت هذا ( تاشر على قلبها ) ودفنت مفتاحه بقبره
ذوق: الله يرحمه ...بس يالوجين الحياه ماشيه ولازم
قاطعتها لوجين بانفعال : مافي احد بهذي الدنيا مثل احمد الله يرحمه ..الناس كلها بكفه وهو بكفه
ذوق: الله يرحمه
كانت تبغى تنبهها ان احمد مات ولمتى هي عايشه على ذكراه
لوجين : المهم شكل بعض الناس ههههههه زعلانين
ذوق: من
لوجين: شوفي الجوري ماده بوزها شبر...
ذوق: صدق ان ماعندها سالفه.. اكيد على نواره
لوجين: ليكون حبيبها طنشها
ذوق ضربت لوجين على راسها : شكل الكروسان اليابس طير مخك
لوجين: هههههه
لوجين توها بتتكلم الاالدكتور اعلن نهاية المحاضره
نواره والجوريي والبندري رحو ركض ل لوجين وذوق .. وعطلوا الشباب عن الطلعه
البندري: ليه تاخرتوا
لوجين: اسكتي نشب فينا واحد يعرف ذوق

مسفر: ابعدوا نبغى نعدي
لوجين مقهوره منه من قبل شوي
لوجين : عدي من الجهه الثانيه
طلال بعصبيه: كيف يعني ناخذ لفه كامله علشانكم
البندري والجوري بعدوا بقت العربجيه نواره
نواره : حركه محنا متحركين
طلال مر بجنب نواره بكل وقاحه صار قريب منها بسرعه بعدت
طلال: لاتقولين كلام مانتي قده
نزلوا بعده وليد ومسفر
لوجين عصبت : من هذا مفكر حاله رافع خشته على شنو
طلعوا البنات للكفتاريا
ذوق تحط ايدها على راسها : خلاص راسي يعورني من كثر التفكير
البندري: وش اللي تفكرين فيه
ذوق: سلامتك
وناظرت لوجين نظرات لها معنى
لوجين : انتم افطروا وانا بتمشى
الجوري: بلا حركات خايسه واجلسوا هذا علي وسعيد وحمدان على وصول
ذوق:يوه مشتاقه لهم
علي كويتي وسعيد وحمدان امارتين تعرفوا عليهم البنات بس علاقه بالجامعه وعلاقه سطحيه مره
البندري: وانا مالي خلقهم جد .... لوجين بروح معك
راحوا لوجين والبندري يتمشون
نواره: ياحليها البندري موصله معها من سعيد
الجوري: هي مب قالت له ماتحبه
نواره: وين يفهم هذا لوح
الجوري: حرام والله انه حبيب وراعي فزعات
نواره: بس نصاب ومايفهم
الجوري : اسكتي هذا هم جاءو
ذوق طول الوقت ساكته وتناظر بالكرت تحس ان صاحب هذا الكرت بيغير حياتها (فيصل محمد التركي ...يالله ماسمعت بهذا الاسم من قبل اصلا اول مره اسم بعايله التركي ... مالت علي 3سنوات ونص ببريطانيا نستني جيراننا )
**************************************

_________________
::::::::::::::
لاتجعل مشاعرك ارض يداس عليها بل اجعلها سماء يتمنى الجميع الوصول اليها
::::::::::::::
**ميرو**
******
مدير المنتدى
******
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mirna.mam9.com
 
(( سعوديات في بريطانيا )) رواية رومانسية رووووعة 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الحياه :: المنتدى العام :: القصص والروايات-
انتقل الى: